عادي
زار مركز القيادة والسيطرة وإدارة المرور

وزير داخلية تنزانيا يبحث التعاون مع شرطة دبي

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

زار المهندس حمد مسعوني، وزير الداخلية في جمهورية تنزانيا الاتحادية، القيادة العامة لشرطة دبي، وكان في استقباله، الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، واللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، وعدد من الضباط.

تعزيز التعاون

وأكد الفريق المري خلال اللقاء، حرص شرطة دبي، على تعزيز علاقاتها وشراكاتها الدولية، وتبادل المعارف والخبرات وأفضل التطبيقات الشرطية في مختلف المجالات الشرطية والأمنية. وبحث اللقاء تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات الأمنية والشرطية.

القيادة والسيطرة

وبعد اللقاء، زار وزير الداخلية التنزاني إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، اطلع خلالها على منظومة العمل في الإدارة، وأحدث الخدمات والمبادرات التي تعزز الأمن والأمان في الإمارة، إلى جانب اطلاعه على أبرز تجهيزات المركز والإضافات الحديثة فيه مثل «الخريطة ثلاثية الأبعاد ونظام إدارة ومراقبة الدوريات» وتوزيعها على أرض الواقع.

أمن الطريق

كما زار حمد مسعوني الإدارة العامة للمرور، تعرف خلالها الى أهم الخدمات التي تقدمها شرطة دبي في مجال ضبط أمن الطريق.

كما اطلع خلال زيارته للإدارة العامة للمرور، على أنظمة الضبط الذكية في إدارة حركة السير، والدورات.

وفي ختام الزيارة، عبر المهندس حمد مسعوني عن إعجابه الكبير بما شاهده من مستوى متطور في مجال العمل الشرطي والأمني.

من جانبه عبر الفريق عبدالله خليفة المري، عن سعادته بهذه الزيارة التي قام بها وزير الداخلية في جمهورية تنزانيا الاتحادية الى مقر القيادة العامة لشرطة دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39tcmtxj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"