عادي

«المشهد» تعزز فريق عملها بانضمام أبرز الإعلاميين العرب

20:10 مساء
قراءة 3 دقائق
إسلام عباس
جو هوا
محمد قيس

أعلنت المشهد، قناة تلفزيونية ومنصة رقمية، يقودها الإعلامي طوني خليفة، عن استقطاب أبرز الوجوه، لتعزيز فريق عملها، بالتعاقد مع إعلاميين ومقدمي برامج من مختلف الجنسيات العربية. وتم التوقيع مع الإعلامية السورية هبة حيدري، والإعلامي الرياضي الأردني لطفي الزعبي، والإعلامي محمد قيس، والإعلامية مجدلا خطار، والإعلامي جو هوا من لبنان، إضافة إلى حسناء طالب من المغرب، وإسلام عباس من مصر؛ وذلك بعد أن ضمت القناة، مؤخراً كلاً من د.معتز عبد الفتاح من مصر، ود.زياد نجيم من لبنان، ولينة المجالي من الأردن، والمصرية اللبنانية شاهندا أديب.

وتتواصل الاستعدادات والتحضيرات داخل الكواليس لانطلاق القناة المتوقع قبل نهاية العام الجاري، ببناء طاقم عمل يضم نخبة من أهم الإعلاميين أصحاب الخبرات، بهدف تقديم محتوى استثنائي.

تعد هبة حيدري من أهم الإعلاميات في الوطن العربي لما تشتهر به من ثقافة ومهنية عالية، فضلاً عن أسلوبها في طريقة تقديمها للبرامج والأخبار، وهو ما ميزها في تقديم البرامج ضمن نشرة أخبار التاسعة في قناة إم بي سي. ستطل هبة حيدري عبر قناة ومنصة المشهد بقالب جديد وطريقة مختلفة بعيداً عن تقديم الأخبار.

لطفي الزعبي من أبرز مقدمي ومعدي أخبار الرياضة عربياً، بخبرة تمتد على مدى 30 عاماً من التغطية الرياضية العربية والدولية، خلال عمله في العديد من المؤسسات كان آخرها قناة العربية. وسيقدّم لطفي الزعبي الأخبار الرياضية بطريقة مبتكرة عبر نشرات وبرامج مختلفة.

محمد قيس إعلامي ومقدم برامج، يشتهر بأسلوبه العفوي في الحوار خصوصاً مع فئة الشباب، قدّم العديد من البرامج خلال مسيرته العملية، كما نال جائزة أفضل مقدم لبناني في مهرجان الفضائيات العربية بالقاهرة عام 2019. سيقدّم محمد قيس عدداً من البرامج التي تهدف إلى التركيز على فئة الشباب بأسلوب حواري جريء.

مجدلا خطار إعلامية ومقدمة برامج، اشتهرت بتقديم عدد من البرامج المعروفة، فضلاً عن عملها في الدوبلاج والتعليق الصوتي. وقبل انضمامها إلى المشهد، عملت مجدلا خطار مع عدد من المؤسسات الإعلامية أبرزها مجموعة إم بي سي وقناة أبو ظبي. وستقدم مجدلا خطار برنامجاً يُعنى بالعائلة من خلال محتوى مبتكر يسلّط الضوء على أهم القضايا العائلية العربية.

جو هوا إعلامي لبناني يقدم برنامج «حقيبة جو» عبر قناة سي إن بي سي عربية، ويُعنى بتقديم معلومات قيمة في مجال الأعمال والأسواق.

إسلام عباس محام دولي وعضو مجلس استشاري بكلية القانون في جامعة الأمير محمد بن فهد.

تعد حسناء طالب أصغر امرأة عربية مليونيرة؛ حيث حققت لقب أصغر متداولة في أسواق NYSE وNasdaq، محققة بذلك نجاحات غير مسبوقة في عمر 23 سنة فقط.

وفي إطار توجه قناة المشهد إلى دعم فئة الشباب، ستقدم القناة عدداً من أفراد عائلة المشهد الى الجمهور عبر برامجها المختلفة، وهم حنين حسن من الأردن وهيا محفوظ من لبنان ومعاذ تسوفرة من المغرب وعفراء الجول من سوريا.

ويأتي الكشف عن أسماء مذيعي ومقدمي البرامج والأخبار، التي انضمت فعلياً إلى المشهد، من بين العديد من الإعلاميين الذين سيتم الإعلان عنهم تباعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي. #المشهد_معنا يكتمل.

وستقدم قناة ومنصة المشهد محتواها بأسلوب رقمي متقدم تقنياً يلهم المشاهدين، من خلال نشرات إخبارية رشيقة وسريعة، ومجموعة من البرامج الحوارية والنقدية الساخرة من الواقع العربي.

1
طوني خليفة
1
مجدلا خطار
1
لطفي الزعبي
1
حسناء طالب
1
معاذ تسوفرة
1
عفراء الجول
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2crzy6km

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"