عادي

«سكاي واردز» تقدّم آلاف الأميال لمسافري «الإمارات» في موسم العطلات

13:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

استهل «سكاي واردز - طيران الإمارات»، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي، موسم العطلات بعروض كبرى هذا الشتاء. وسوف يقدّم البرنامج عروضاً خاصة كل شهر لتزويد الأعضاء بمزيد من الطرق لكسب آلاف الأميال مع كل رحلة طيران وإقامة فندقية واستئجار سيارة وتسوق وغير ذلك.

وابتداءً من اليوم وحتى 18 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، يمكن للأعضاء كسب حتى 14500 ميل على الإقامة الفندقية مع الشركاء الفندقيين جميرا للفنادق والمنتجعات عبر العالم، وفنادق ومنتجعات إنتركونتننتال وهوليداي إن وكراون بلازا عبر العالم، وفنادق روتانا في الشرق الأوسط وإفريقيا وشرق أوروبا وتركيا. كما يكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات حتى 5000 ميل عند استئجار سيارة في أي دولة عبر العالم من أفيس وهيرتز وسيكست.

ويمكن لأعضاء برنامج الولاء كسب حتى 100 ألف ميل عند تسوقهم باستخدام بطاقة ائتمان انفينيتي سكاي واردز الصادرة من بنك الإمارات دبي الوطني وتوفير رسوم اشتراك بقيمة 2999 درهماً والحصول على مزايا العضوية الفضية. ويكسب حاملو بطاقات طيران الإمارات الصادرة من سيتي بنك على ما يصل إلى 45 ألف ميل وتوفير الرسوم والاستمتاع بمزايا العضوية الفضية. ويمكن لعملاء بنك أبو ظبي الأول كسب حتى 500 ألف ميل عند تحويل نقاط المكافآت إلى أميال سكاي واردز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5u4y2z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"