عادي

شركة طيران تهزأ من خسارة برشلونة «الكلاسيكو»

11:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
استغل المدير المعتمد لشركة خطوط «ريان أير» الجوية خسارة برشلونة في «الكلاسيكو» بنتيجة 3-1 ليغرد برفقة صورة لنجم الفريق الكتالوني البولندي روبرت ليفاندوفسكي:«الرحلة لا تزال متاحة، سنحلق إلى ميونيخ» في إشارة لنادي المهاجم السابق، بايرن ميونيخ.
التغريدة لم تعجب الكثير من مشجعي البارسا وحتماً لم تعجب ليفاندوفسكي لكنه اختار تجاهلها وحضر بابتسامة عريضة مع زوجته حفل جائزة الكرة الذهبية.
في المقابل انتشر شريط فيديو للنجم الألماني روديجر مدافع ريال مدريد وهو يرقص في غرفة ملابس الفريق بعد الفوز بالكلاسيكو.
ولم يشارك روديجر في المباراة بسبب الجرح في رأسه وكدمة حمراء في عينه من مباراته الأخيرة لكنه رقص على وقع تصفيق زملائه فرحاً بالفوز.
وانتشرت صورة حفل منزلي لنجوم الريال تجمع لاعبي الفريق وزوجاتهم بعد المباراة، فيما انتقد النجم الألماني توني كروس بتغريدة احتلال ريال مدريد بطل أوروبا والليجا والسوبر المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية، في حين فاز مانشستر سيتي بالجائزة.
وكتب كروس في تغريدته: «ثالث أفضل فريق في 2021-2022 ؟».
وحصل مانشستر سيتي بطل إنجلترا على المركز الأول وذهبت الوصافة لليفربول وصيفه في الدوري ووصيف الريال في أوروبا ويبدو أن القائمين على الجائزة لم يرغبوا في تقديم كل الجوائز للريال بعد فوز الفرنسي بنزيمة والحارس كورتوا بجائزة الكرة الذهبية وجائزة ياشين على التوالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvj7p462

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"