عادي

«مبادلة» تستحوذ على شركة «تروفوود» الأمريكية للوجبات الخفيفة

18:02 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مبادلة كابيتال، والتابعة لشركة مبادلة للاستثمار، عن استحواذها على شركة «ايه أو جي إل إل سي دي بي ايه تروفوود مانيوفاكتشرنغ» (تروفوود)، وذلك بالشراكة مع فريق الإدارة الحالي. وقد تم الاستحواذ على شركة «تروفوود» المتخصصة في تصنيع عدة فئات من الوجبات الخفيفة، من الصناديق التابعة لـ «ايه يو ايه برايفت إيكويتيي بارتنرز إل إل سي»، في صفقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها المالية.
وتعد شركة «تروفوود» التي يقع مقرها الرئيسي في بيتسبرغ ببنسلفانيا، مُصنّعاً ومنتجاً لمجموعة متكاملة من المواد الغذائية، بما في ذلك ألواح التغذية، وألواح البروتين، ومنتجات الشوكولاتة، ومنتجات التغذية المخبوزة. وتتألف قاعدة عملاء الشركة من شركات السلع الاستهلاكية المعبأة الرائدة، ومحلات التجزئة في جميع أرجاء الولايات المتحدة.
وقال عدنان عزام، مدير في شركة مبادلة كابيتال: «لقد رسخت شركة تروفوود مكانتها كشركة مميزة ورائدة في الأسواق، وهي المكانة التي حققتها عبر مسيرتها التي اتسمت بالموثوقية والابتكار المستمر، وتقديم منتجات فائقة الجودة لعملائها. والأهم من هذا أن لدى الشركة فريق إدارة متمرس وخبير، وإضافة لما تتمتع به الشركة من مكانة في الوقت الراهن، تمتلك الشركة أيضاً إمكانات نمو كبيرة، ونحن على ثقة بأن استفادة الشركة من شبكة مبادلة كابيتال ومواردها المتنوعة، إلى جانب أوجه التآزر والعمل المشترك ضمن محفظة شركات مبادلة كابيتال ا، كل هذا سيساعد تروفوود في تحقيق المزيد من التطور والنجاحات».
من جانبه قال بيت تسوديس، الرئيس التنفيذي لشركة تروفوود: «تركز شركة تروفوود وبشكل أساسي على تحقيق رؤيتها وأهدافها المتمثلة في ريادة هذا القطاع بصورة لا مثيل لها، إضافة لترسيخ نهج تعاوني مع شركاء علامتنا التجارية، وإرساء معايير دقيقة لسلامة الأغذية. ونحن نتطلع إلى مرحلة جديدة في مسيرة الشركة، وسعداء بإنجاز هذه الصفقة مع مبادلة كابيتال؛ الشريك القوي الذي يثق بالمكانة القيادية التي حققناها وبتميز فريق عملنا».
وقال تيد سكوتن، رئيس شركة تروفوود: «تؤكد هذه الصفقة استمرار مسيرة النمو والفرص العديدة المتاحة أمام الشركة وموظفينا وشركائنا الاستراتيجيين، فقد أنجزت الشركة وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، العديد من المبادرات الاستراتيجية، بما في ذلك الاستحواذ على شركة (سيمبلي نيتشر فوودز) ودمجها، وبناء منصة ومركز للبحث والتطوير، وتوسيع قدرات التصنيع والإنتاج لدينا، والتعزيز الناجح للعملاء الرئيسيين وتحسين أدائنا المالي. وتعد تلك الإنجازات التي تحققت، إضافة لإبرام هذه الصفقة، شهادة واضحة على الأداء المتميز لفريق عمل الشركة، الذي نتوجه له بالشكر والتقدير لإخلاصه وتفانيه في العمل».
وبموجب شروط هذه الصفقة، سوف تظل تروفوود شركة قائمة بذاتها، وستحافظ على هويتها المؤسسية واستقلاليتها التشغيلية. وستعمل «أكين جامب ستراوس هوير وفيلد إل إل بي» كمستشارين قانونيين، و«وليام بلير» كمستشارين ماليين لمبادلة كابيتال، بينما يعمل «ماكديرموت ويل وإيميري» كمستشارين قانونيين و«هوليهان لوكي» كمستشارين ماليين لشركة تروفوود.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wurjjed

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"