عادي
زار دار القضاء وتفقد سير العمل بالمحاكم والنيابة العامة

محمد بن سعود يشيد بالتحول الرقمي في رأس الخيمة

01:21 صباحا
قراءة دقيقتين

زار سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، رئيس مجلس القضاء، المقر الرئيسي لدار القضاء في رأس الخيمة، واطلع على سير العمل، ومنظومة الخدمات الرقمية والإلكترونية المقدمة للجماهير والمتعاملين. كان في استقبال سموّه لدى وصوله المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس محاكم رأس الخيمة، والمستشار حسن سعيد محيمد النائب العام لإمارة رأس الخيمة الأمين العام لمجلس القضاء.

رافق سموّه خلال الزيارة الشيخ أرحمة بن سعود بن خالد القاسمي، مدير القسم الإعلامي لمكتب سموّ ولي عهد رأس الخيمة، والشيخ الدكتور محمد بن سعود بن خالد القاسمي إلى جانب عدد من المسؤولين. واطلع سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، خلال الزيارة، على سير العمل في محاكم رأس الخيمة والنيابة العامة والخدمات المختلفة المقدمة للجمهور والمتعاملين وما تشهده من نمو وتطور مستمرين.

وأشاد سموّه بالتحول الرقمي والربط الإلكتروني مع كافة الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، ما أسهم في سرعة إنجاز المعاملات وتقديم خدمات نوعية متكاملة. وأكد سموّه أن التطور الذي تشهده دار القضاء في رأس الخيمة يأتي تجسيداً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، في تطبيق منظومة رائدة للعمل الحكومي في إمارة رأس الخيمة، ترتكز على توفير خدمات رقمية متكاملة للمتعاملين والجماهير وفق أعلى المعايير العالمية.

وأثنى سموّه على الجهود المبذولة من القضاة ورؤساء ووكلاء النيابة وموظفي المحكمة والنيابة العامة وكافة العاملين في دار القضاء، مؤكداً أن سيادة القانون قيمة راسخة وركيزة مهمة قام عليها الاتحاد، وتتعزز في ظل دعم ورعاية من القيادة الرشيدة. وعبر سموّه عن تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في أداء رسالتهم النبيلة، داعياً إلى مواصلة العمل الجاد والدؤوب من أجل تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها دار القضاء في رأس الخيمة والحرص بشكل مستمر على تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين.

من جانبه أشاد المستشار أحمد محمد الخاطري بزيارة سموّه ومتابعته الدائمة والمستمرة لمسار العمل في محاكم رأس الخيمة وتوجيهات سموّه المستمرة بتقديم أرقى الخدمات الحكومية للمتعاملين، مؤكداً أن دولة الإمارات منارة عالمية للعدالة والمساواة وسيادة القانون، بفضل دعم ورعاية القيادة الرشيدة.

من جهته، توجه المستشار حسن سعيد محيمد بالشكر والتقدير إلى سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي على هذه الزيارة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye236mn8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"