عادي

منتخب البولينج يتوجه إلى كوالالمبور للمشاركة في أولمبياد الصم

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعثة المنتخب الوطني للبولينج

توجهت بعثة المنتخب الوطني للبولينج إلى العاصمة الماليزية «كوالالمبور» للمشاركة في أولمبياد الصم الرابعة والعشرين للبولينج المقرر إقامتها ما بين 20 إلى 30 أكتوبر الجاري.

ويترأس بعثة المنتخب عبدالله أهلي بمعاونة حمد الدرمكي، ويقود المنتخب الوطني فنياً الحسن شاكر والذي اختار لتمثيل ألوان قميص المنتخب كل من: أيمن سالم المقبالي، علي مطر الرميثي، طارق البلوشي، علي حسن الجابر، سعود الشامسي، وعدنان علي.

جدير بالذكر أن عدد الدول المشاركة في أولمبياد البولينج يبلغ 21 دولة وتشهد البطولة مشاركة 148 لاعباً ولاعبة.

وقال ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية إن لاعبي المنتخب الوطني في أتم الجاهزية، حيث قام بتحفيز اللاعبين على إظهار المعدن الأصيل للاعبي الإمارات من أصحاب الهمم وبذل كل الجهود للظفر بالمراكز المتقدمة واعتلاء منصات التتويج.

وتوجه بخالص الشكر لشركة مبادلة على ثقتهم في أبنائهم ودعمهم المستمر لأبنائهم فرسان الإرادة، مؤكداً أنه لولا الدعم المستمر من قيادتنا الرشيدة وشركائنا الاستراتيجيين لما وصلنا إلى كل هذه الإنجازات اليوم.

وفي سياقٍ متصل، أعرب حميد عبدالله الشمري نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار، عن سعادته برعاية مبادلة لهؤلاء الأبطال، وقال: «تحرص مبادلة كمستثمر عالمي مسؤول، على مواصلة رعاية ودعم الرياضة البارالمبية الإماراتية، لما لهذا من أثر كبير في تطوير هذه الرياضة بصفة عامة ورياضات أصحاب الهمم من الصم على وجه الخصوص، ونتمنى للمنتخب والرياضيين المشاركين كل التوفيق والنجاح».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdeu72ck

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"