عادي

«تحدي دبي للياقة» ينطلق يوم 29 أكتوبر الجاري

11:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي - «الخليج»
تنطلق الدورة السادسة من «تحدي دبي للياقة»خلال الفترة من 29 أكتوبر حتى 27 نوفمبر 2022، لتشجيع سكان دبي وزوارها على اتباع أسلوب حياة أكثر نشاطاً من خلال الالتزام بممارسة 30 دقيقة من النشاط على مدار 30 يوماً من خلال مجموعة متنوعة ومتميزة من الفعاليات الرياضية.
وتتضمن المبادرة برنامجاً حافلاً من الفعاليات والأنشطة الرياضية المجانية التي تقام في عدة مواقع في المدينة، بهدف تشجيع سكان دبي وزوارها على القيام بتمارين رياضية، والالتزام بأسلوب حياة أكثر صحة إضافة إلى تعزيز مكانة دبي كأفضل مدينة للعيش والعمل والزيارة في العالم.
وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن هذه المبادرة من أبرز الفعاليات الرياضية على مستوى المنطقة، حيث يعكس نجاحها المتواصل مدى التزام مجتمعاتنا بجعل دبي واحدة من أكثر المدن نشاطًا في العالم.
من جانبه قال سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي أن تحدي دبي للياقة منذ إطلاقه أصبح حدثاً رياضياً عالمياً ومن أبرز الأحداث الرياضية التي تقام في دبي كل عام، حيث شهدت الدورة الخامسة مشاركة أكثر من 1.65 مليون شخص من سكان وزوار دبي بما في ذلك مشاركة 33 ألف دراج في «تحدي دبي للدراجات الهوائية» و146 ألف عداء في «تحدي دبي للجري» على شارع الشيخ زايد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p98wuxf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"