عادي

«مرحبا» توسع عروض صالات المطارات في دبي مع تضاعف أعداد الزوار

16:56 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
تواصل «مرحبا»، التابعة لـ«دناتا»، توسيع عروض صالاتها لتلبية متطلبات الركاب الذين ينشدون خدمات عالية الجودة في المطارات لتعزيز تجربة سفرهم.
وأعادت «مرحبا» مؤخراً فتح صالة خضعت لتحديث في المبنى 3 بمطار دبي الدولي. وتقع الصالة في الكونكورس C، وتتميز بلمسات عربية عصرية ومنطقة بوفيه معززة، وتتسع لـ140 ضيفاً جلوساً في عدة أركان منفصلة، بالإضافة إلى كثير من نقاط الشحن.
ومع إعادة فتح الصالة التي جرى تحديثها، أصبحت «مرحبا» تدير الآن خمس صالات في مطار دبي الدولي، يقدم كل منها خدمة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi فائقة السرعة ومأكولات عالمية تلبي مجموعة واسعة من المتطلبات الغذائية والإثنية. وتضم كل صالة أيضاً منطقة هادئة للاسترخاء ومرافق للاستحمام ومناطق مخصصة للأطفال.
وشهدت صالات «مرحبا» خلال موسم الصيف الفائت، بين يونيو (حزيران) وسبتمبر (أيلول)، نمواً بنسبة 140% في أعداد رواد صالاتها في مطار دبي الدولي، مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2021. كما شهدت نمواً كبيراً في الطلب على خدمة الاستقبال والمساعدة، وكذلك خدمة إنجاز إجراءات السفر منزلياً، التي تضمن تجربة سريعة وسلسة وآمنة للمسافرين وعائلاتهم.
وقال ستيف ألين، الرئيس التنفيذي لمجموعة «دناتا»: «نعمل دائماً على تقديم خدمات متكاملة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح القادمين والمغادرين. وتشهد خدمات مرحبا في المطار إقبالاً كبيراً مع تزايد أعداد المسافرين الذين يريدون الوصول إلى صالاتنا المريحة، والاستفادة من خدماتنا، التي تشمل الاستقبال والمساعدة والسيارة مع سائق».
وتواصل «مرحبا» توسيع شبكتها لتوفير ضيافة ذات مستوى عالمي وتقديم تجربة مطار آمنة لمزيد من المسافرين حول العالم. وتدير حالياً 15 صالة مطار في سبع دول، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وأستراليا وسويسرا وباكستان وسنغافورة وتنزانيا (زنجبار) والفلبين، ما يوفر للضيوف تجارب سلسة. ويمكن أيضاً للمسافرين في الإمارات العربية المتحدة وأستراليا وسويسرا تعزيز رحلاتهم بحجز خدمات الاستقبال والمساعدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vdy4k6p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"