عادي

5 مباريات في الجولة الثالثة للدوري العراقي

14:55 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق الجولة الثالثة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، عصرالأربعاء،بإقامة 5 مباريات في بغداد والمحافظات.
يشهد ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد مباراة فريق الحدود الذي حقق فوزين جعلته يقف بالمركز الثالث مع ضيفه فريق نفط الوسط، الذي لم يذق طعم الفوز لغاية الآن بعد تعادلين سلبيين. الفريقان يبحثان عن الفوز في هذه المباراة، فالحدود يسعى إلى الظفر بنقاط المباراة، حتى يبقى بين فرق الصدارة، بينما يريد نفط الوسط كسر حالتي التعادل السلبي التي حصل عليهما في مباراتيه السابقتين.
وسيكون ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد، مسرحاً لمباراة أصحاب الأرض فريق الكرخ مع ضيفه فريق النجف. المباراة ستكون خاضعة لكل التوقعات بسبب رغبة الفريقين في تحقيق الفوز، فالكرخ يريد تعويض خسارته في الجولة السابقة،والنجف لديه ذات الهدف.
ويلتقي على ملعب الزوراء في العاصمة بغداد فريق الزوراء مع ضيفه فريق زاخو،حيث يحاول الزوراء تعويض خسارته في الجولة السابقة أمام فريق الشرطة، ويحاول فريق زاخو الفوز على الزوراء على أرضه وبين جمهوره.
ويشهد ملعب «صقور الجبال» في دهوك مباراة فريق دهوك وضيفه فريق النفط. دهوك بدأ بداية جيدة بعد تعادله مع الشرطة وفوزه على الديوانية، وهو يحاول تحقيق الفوز الثاني. بينما منافسه النفط كانت بدايته غير موفقة عندما تعرض إلى خسارتين أمام نفط ميسان والحدود، لذلك يسعى مدربه حسن أحمد إلى إيقاف حالة التدهور التي تعرض لها فريقه عبر تحقيق الفوز، وحتى التعادل سيكون مقبولاً نتيجة المستوى الجيد الذي ظهر عليه دهوك هذا الموسم.
آخر المباريات ستجري على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد وستجمع المتصدر فريق القوة الجوية وضيفه فريق كربلاء، حيث يحاول الجوية تحقيق فوز جديد حتى يبقى في الصدارة، بينما يسعى كربلاء هو الآخر لتحقيق الفوز حتى يعوض خسارته في المباراة السابقة أمام الطلبة بهدف دون رد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p824sa3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"