عادي

بسمة: التنمر طاردني بسبب «الرضاعة».. وهذه حقيقة علاقتي مع «حمزاوي»

14:22 مساء
قراءة دقيقتين

حلّت الممثلة المصرية بسمة، ضيفة على برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي، وأطلقت تصريحات تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وتحدثت بسمة خلال اللقاء عن تجربة الأمومة، وأنها غيّرت فيها كل شيء وخاصة أفكارها القديمة عن تربية الأطفال.

  • الرضاعة والتنمر

وأوضحت حقيقة ما قيل عنها بأنها رفضت إرضاع ابنتها الوحدية نادية، حيث أكدت أن التصريح «محرف» وتم اقتطاع الجملة من سياقها، وأن هناك فئة تناقلت شائعات غير صحيحة، واعتبرت ما حدث معها أحد أشكال التنمر عبر السوشيال ميديا.
وقالت: «قامت حملة شعواء على السوشيال ميديا، لأن الكلام تم تحريفه، أنا كنت أقول أحاسيسي وقتها، وقبل خوض تجربة الأمومة لم أكن أدرك معنى تحمل المسؤولية تجاه الأولاد، وعندما أنجبت قمت بإرضاع ابنتي سنتين».
وتحدثت عن علاقة الصغيرة بوالدها عمرو حمزاوي بعد الانفصال، وقالت إن زوجها السابق يحافظ على علاقته مع ابنته نادية، فهو يتحدث معها عندما يسافر للعمل يومياً، موضحة أنها تفعل ذلك أيضاً عندما تكون بعيدة عن ابنتها نادية.

  • التقدم في السن

وأشارت بسمة إلى تصالحها الشديد مع مسألة التقدم في العمر، قائلة:«سيأتي وقت وسأحب كل خط وتجعيدة في وجهي».
وأضافت: «لا أحسب كم عمري، والحمد لله لغاية الآن أحافظ على شكلي الطبيعي ولا أخاف من التقدم بالسن، وما يصحبه من علامات في الوجه، ولكن هي عبارة عن فصل جديد في حياة أي شخص».
وتابعت بالقول: «ما أخاف منه حقيقة بما يخص التقدم في السن هو الاعتماد على غيري، كما أنني أخاف أيضاً من فكرة الأمراض التي تصاحب التقدم في السن».

  • التجاعيد

وأضافت: «فكرة التجاعيد مرعبة بالنسبة للفنانين، وبالنسبة للرجل يتعاملون معها على أنها وقار، لكن مع السيدات يتعاملون معها على أنها من علامات العجز».

  • عمليات التجميل

كما تطرقت بسمة في حوارها مع لميس الحديدي للحديث عن رأيها في عمليات التجميل، وقالت: لا يعجبني شكل أسناني، وفكرت في عمل التقويم، لكن تخوفت من الألم، ومن حدوث مشاكل أثناء تناول الطعام.
وتابعت: «لست ضد إجراء عمليات التجميل للمرأة أو الرجل، على أن يكون الهدف منها تحسين نفسية المرأة بشكل عام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tjhzr9ej

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"