عادي

«تسجيل مفبرك».. تصريح جديد صادم لحسام حبيب حول أزمة شيرين عبدالوهاب

20:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة - الخليج

أطلق الفنان المصري حسام حبيب تصريحات جديدة صادمة، نفى من خلالها التسجيل المسرب المنسوب إليه في خضم أزمة طليقته الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

ورد حبيب على التسجيل الصوتي المنسوب إليه، مؤخراً، والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء خلاله أنه سيقطع علاقته بطليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب تماماً بعد طردها له من أمام المستشفى، مؤكداً أن هذا الكلام عار تماماً عن الصحة، ولم يصدر منه، وفق ما نشر موقع «القاهرة 24».

وأفاد حسام حبيب بأن هذا التسجيل مفبرك، قائلاً: «لن أخون شيرين في مثل هذه الظروف ولن أتخلى عنها أبداً.. هذا الكلام لم يصدر مني.. ولست أنا من يتخلى عن أحد في أزمته».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً نُسب للفنان يقول فيه: «شيرين أكبر غلطة في حياتي، وأنا انصدمت فيها صدمة عمري، لا أريد أن أراها أو أسمع عنها».

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين قد تنازلت عن بلاغها ضد حسام حبيب مؤخراً، بعد أن تصالح الثنائي ورد الأخير كافة متعلقاتها.

فيما رد محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين في تصريحات تلفزيونية، على الأخبار المتداولة باعتدائه عليها بالضرب، مؤكداً أنه لم يضربها وقال: «الآن أختي تتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي تضيع وتنهار، أنا لم أضربها ولم أقم بالاعتداء عليها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32dd5h7f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"