عادي

«طيران النيل» تطلق أولى رحلتها من «مطار الشارقة» إلى القاهرة

15:00 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
أقلعت الجمعة الماضي 14 من الشهر الحالي أول رحلة لـ«طيران النيل» من «مطار الشارقة الدولي»، متجهة إلى «مطار القاهرة الدولي» بجمهورية مصر العربية الشقيقة.
وبهذه المناسبة أقام مجلس إدارة الشركة، احتفالية في «مطار الشارقة» بحضور الشيخ عبدالله بن مسلم بن حم، عضو مجلس إدارة «مجموعة بن حم»، المدير التنفيذي لـ«سفريات بن حم»، الوكيل الحصري لـ«طيران النيل» في دولة الإمارات العربية المتحدة، خليفة الجاري مدير إدارة خدمات مبنى «مطار الشارقة»، أحمد عرابي نائب رئيس القطاع التجاري لـ«طيران النيل».
وانطلقت الرحلة رقم NP174 من «مطار الشارقة» في تمام الساعة 08:00 صباحاً لتصل إلى «مطار القاهرة» في تمام الساعة 09:45 صباحاً، لتكون بذلك أتمت أولى رحلاتها بنجاح ولتدشن مرحلة جديدة يتم خلالها إضافة المزيد من الوجهات إلى رحلات «طيران النيل». وستتم خدمة تلك الوجهة والتي ستكون بمعدّل رحلتين في الأسبوع عبر طائرة إيرباص 320 A/ A321.
وبهذه المناسبة، قال الشيخ عبدالله بن مسلم بن حم: «نهنئ العاملين في طيران النيل على هذه الخطوة ونسعى من خلال شراكتنا المتميزة مع وكلائنا إلى إتاحة خيارات أوسع للضيوفنا المسافرين لنقدم لهم تجربة سفر مثالية متكاملة وذلك لأن إرضاء العميل غايتنا التي نعمل على تحقيقها باستمرار».
من جانبه، قال أحمد عرابي، نائب رئيس القطاع التجاري لـ«طيران النيل»: «بهذه الانطلاقة الجديدة لرحلاتنا من مطار الشارقة تصبح مجموع الرحلات من مطارات دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة 4 رحلات مقسمة بين مطار الشارقة ومطار العين». وتابع عرابي: «تخدم طيران النيل 10 وجهات داخل المملكة العربية السعودية، الكويت والخرطوم والسويد وتركيا بالإضافة إلى الرحلات الداخلية إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان».
وأكد المدير التنفيذي لـ«طيران النيل» نية الشركة إلى زيادة عدد الرحلات المتجهة من وإلى العين والشارقة في الصيف المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpvhxf8k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"