عادي

فيديو| أول رد فعل من شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها

16:40 مساء
قراءة 3 دقائق

 

إعداد-أسماء البكري
أزمة كبيرة تعيشها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد الأخبار التي نشرت عن نقلها إلى إحدى المصحات النفسية بالقاهرة، وتعرضها للضرب من قبل شقيقها على خلفية أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.
واختفت شيرين منذ تداول هذه الأنباء، وظهر شقيقها في مداخلة مع الإعلامي المصري عمرو أديب، وقال إنه فعل ذلك لمصلحتها وأدخلها المصحة النفسية لعلاجها من الإدمان وتعاطي المخدرات، فيما فجرت والدتها مفاجأة بأن شيرين كانت تتعاطى المخدرات مع طليقها حسام حبيب.
وفي رد فعل مفاجئ وأول بعد أزمتها الأخيرة، نشرت شيرين عبد الوهاب أغنية لها منذ ساعات على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب بعنوان «حالة الانكسار»، ما اعتبره البعض تعبيراً عن الحالة النفسية التي تمر بها حالياً.

وأصدرت عائلة الفنانة شيرين في وقت سابق بياناً طالبت فيه بعدم الحديث عن الأمر، داعية الجميع إلى الالتزام بأمر النيابة العامة عدم نشر أية أخبار أو تصريحات في الوقت الحالي عن الأزمة.

كما طلبت من الصحفيين ووسائل الإعلام الالتزام بأمر النيابة، موجهين لهم الشكر على الدعم والاهتمام.

من جهته، أوضح محامي شيرين أنه سيتقدم بطلب إلى النائب العام من أجل منع نشر أية أخبار تتعلق بالقضية حتى الانتهاء من التحقيقات، مع معاقبة من يخالف ذلك، خاصة وأن الفنانة أصبحت مادة دسمة للإعلام، مشدداً على ضرورة الحرص على مشاعر بناتها.

وتضامن العديد من الفنانات مع  شيرين  في أزمتها الأخيرة، وأكدن أنهن يقفن إلى جوارها في محنتها، وأعربن عن أملهن في أن تعود مرة أخرى إلى فنها وجمهورها.

وعلقت الفنانة أحلام على الأزمة التي تمر بها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب معبرة عن التضامن معها والوقوف إلى جانبها في محنتها.
ونشرت أحلام صورة لها عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق إنستجرام تجمعها بالفنانة شيرين وعلقت عليها قائلة: «معك معك معك معك وللأبد معك» وشاركت في نفس الوقت بوسم «كلنا شيرين عبدالوهاب».

سمية الخشاب
وقد عبّرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن محبتها الكبيرة لشيرين وتعاطفها معها، ونشرت صورة برفقتها موجهة لها رسالة قالت فيها: «حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، أنا أشعر بما تشعرين به أكتر من أي شخص آخر، ربنا يقومك بالسلامة ما مررتي به مؤخراً لا يستطع أحد تحمله، القلب الطيب في بعض الأوقات يكون ابتلاء».

هند عاكف
أما الممثلة المصرية هند عاكف فعبرت عن غضبها من الثرثرة والأقاويل والتجريح الذي طال الفنانة شيرين وطلبت لها الدعم المعنوي وكتبت: «فضلاً وليس أمراً أطلب من أحبائي وأصدقائي ومحبي الفنانة والزميلة الإنسانة النجمة شيرين عبد الوهاب كل الدعم المعنوي والوقوف معها إلى أن تسترد صحتها وقوتها مرة أخرى، فهي تستحق ولها رصيد كبير في قلوبنا جميعاً».
دينا المصري
وكتبت الممثلة دينا المصري: «كلما أتصفح الإنترنت أجد حديثاً كثيراً عن شيرين والخوض في قصتها.. من يريد أن يطمئن عليها يسأل عنها فقط، شيرين محبوبة من الجميع وأنا أولهم أدعو لها بالشفاء ورجوعها لبيتها وحضن بناتها وحياتها».
أصالة نصري
ودعمت الفنانة أصالة، شيرين عبدالوهاب، من خلال منشور لها قالت فيه: «مؤلم جدّاً أن أرى زميلة وصديقة تمرّ بمثل هذه المحنة الصّعبة ولا أملك إلا أن أدعو لها أن تخرج من هذه الأزمة وهي قوية كعادتها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye23z66z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"