عادي

لقاء تعريفي بـ «وسام حمدان بن محمد»

19:08 مساء
قراءة دقيقتين
نظم مجلس دبي الرياضي لقاءً تعريفياً للمدارس الحكومية والخاصة للتعريف بفئات ومعايير التنافس في الدورة الجديدة من «وسام حمدان بن محمد للمدارس التعليمية الرياضية» الذي يهدف إلى دعم الرياضة في المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة في إمارة دبي وتحفيز المؤسسات التعليمية على نشر وتطوير ممارسة الرياضة والتي سيتم تطبيقها خلال العام الدراسي 2022-2023.
حضر جانب من الفعاليات سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، ود. محمد عبد الوهاب الأنصاري مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي المنسق العام للدورة الثانية، ويونس آل رحمة وهالة حسين من مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وشيماء الأحمدي ومايا شيباني من هيئة المعرفة بدبي، كما حضر الورشة 80 مشاركاً من منتسبي المدارس الحكومية والخاصة المرشحين للمشاركة والمنافسة على الوسام في الدورة الجديدة.
وتم خلال اللقاء شرح آلية نظام الترشح والتقييم اللذين سينفذان من خلال منصة إلكترونية، وسيتم التقييم من خلال بيت خبرة متخصص في هذا المجال، كما تم استعراض البرنامج الزمني، حيث تتواصل عملية تقديم الطلبات للترشح حتى نهاية شهر يناير 2023 فيما تتم عملية المراجعة النهائية لجميع الطلبات المكتملة خلال شهر فبراير 2023، وسيتم خلال شهر مارس إجراء تقييمات ميدانية وزيارات لأفضل 10 مدارس تقدمت للترشح، وهي التي سيتم اختيارها للتصفيات النهائية للإعلان عن المدرستين الفائزتين بالوسام كمدرسة حكومية ومدرسة خاصة في ختام مراحل التقييم المعتمدة من المجلس.
وتشمل فئات التنافس في الدورة الجديدة فئة المدارس الحكومية لأفضل مدرسة تعليمية رياضية حكومية (ابتدائية أو إعدادية أو ثانوية)، وفئة المدارس الخاصة لأفضل مدرسة تعليمية رياضية خاصة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42sn5w82

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"