عادي

محمد بن سلطان يهنئ أبطال فريق أبوظبي للشراع

19:54 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات البطولة

وجه الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية التهنئة لفريق أبوظبي للشراع الحديث الذي حقق مع منتخب الإمارات للشراع الحديث في البطولة العربية للشراع في مسقط 6 ميداليات مختلفة من أصل 8 حققها المنتخب عبر فئات البطولة المختلفة والتي وصل عدد المشاركين من خلالها إلى 120 متسابقاً من 11 دولة عربية خاضت فئات البطولة الست.

وأكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان أن تفوق وتميز أبناء الإمارات في المنافسة، يثبت التفوق الكبير والريادة في تحديات الشراع الحديث بأنواعه المختلفة واعتلاء المنصات دائماً في هذه المنافسة، وقال: «يثبت أبناء الإمارات دوماً تفوقهم في رياضة البحر ونحن لنا الريادة في منافسات الشراع الحديث بأنواعه المختلفة ومتميزون دوماً في هذا الجانب».

وأشاد الشيخ محمد بن سلطان بالجهود الكبيرة لمدرسة الشراع الحديث في نادي أبوظبي للرياضات البحرية، والتي أسفرت بعد سنوات من العمل عن تطوير وتخريج مواهب إماراتية وكوادر قوية في رياضات الإبحار الحديث.

وأضاف: رياضة الإبحار ورثناها عن الأجداد وحافظنا على تطويرها بشكل أفضل مع الأجيال والكوادر الشابة التي تلتحق بمدرسة الشراع، وكانت النتيجة هي تحقيق الميداليات وجلب المراكز الأولى في هذا الجانب وفي كل المشاركات والاستحقاقات التي نشارك من خلالها، وما نشاهده من إنجازات اليوم هو ثمرة أيضاً لسنوات من العمل والجهد في مدرسة الشراع الحديث.

وأشاد الشيخ محمد بن سلطان بالعمل الكبير الذي تقوم به مدرسة الشراع الحديث في صقل وتطعيم المنتخب بالكوادر والمواهب الشابة وأهمية ذلك في التأهيل للمشاركات الأولمبية القادمة، خاصة وأن الشراع الحديث يندرج تحت الألعاب الأولمبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4awjh9z3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"