عادي

ولي عهد المغرب يفتتح معرض جائزة منصور بن زايد للجواد العربي

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مولاي الحسن خلال جولته في معرض صور الفروسية

افتتح الأمير مولاي الحسن ولي عهد المملكة المغربية، معرض جائزة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الفوتوغرافية للجواد العربي، الذي يقام حالياً في مدينة الجديدة ضمن فعاليات معرض الفرس.

واطلع ولي العهد المغربي على الأعمال المعروضة في الرواق المخصص للجائزة، كما تعرف الى ما تضمنته الجائزة في نسختها الثامنة بالتركيز على محورين رئيسين هما: جمال الجواد العربي وفعاليات الخيول.

وقدم مصطفى عذاب المشرف العام على الجائزة عضو مجلس إدارة اتحاد المصورين العرب شرحاً مفصلاً عن الخطوات الاستعدادية لإعلان الفائزين والشروط وآليات تحكيم مسابقات التصوير الضوئي.

وأبدى الأمير مولاي الحسن إعجابه بالأساليب الفنية لمختلف الأعمال المتميزة والمحتوى الإبداعي المُستمد من ذاكرة المصور العربي، وباستخدام أساليب حديثة في صور صناعة الخيول العربية الأصيلة.

وأعرب أديب شعبان رئيس اتحاد المصورين العرب عن شكره وامتنانه لولي العهد على افتتاحه هذا المعرض الذي يتجدد عاماً بعد عام، ويسهم إيجاباً في تعزيز المشهد العربي الثقافي عن طريق نخبة من المصورين المبدعين.

ووجه شكره وتقديره أيضاً للدعم اللا محدود من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة لإقامة هذا المعرض السنوي في المملكة المغربية ترجمةً لمتانة وعمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6pv5zd48

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"