عادي

الحمرية ينفرد بصدارة دوري الصالات

اللعبة تنعي البرتغالي غيماريتش
23:17 مساء
قراءة دقيقتين
البرازيليون يتألقون في ملاعب الصالات
غيماريتش

الشارقة: عصام هجو

تربع الحمرية على صدارة دوري كرة الصالات بفوزه على ضيفه البطائح 5-3، في قمة الأهداف البرازيلية «الملعوبة»، وبادر البطائح بالتسجيل عن طريق مقيمه البرازيلي دانييل نيهرو، وأدرك الحمرية التعادل، ثمّ تقدم 2-1 عن طريق البرازيليين ماركو أنتونيو وآندرسون جوستافو، وفي بداية الشوط الثاني نجح البطائح في التعديل، وحتى الهدف العكسي الوحيد في المباراة كان برازيلياً من اللاعب فيتور تيودور في مرمى فريقه الحمرية 2-2، وسجل اللاعب المواطن إبراهيم خالد الهدف الخامس للحمرية.

حظيت المباراة بحضور إداري وجماهيري كبير تقدمه جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة الحمرية وأعضاء الإدارة، وحمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة البطائح، ومحمد عبدالله بن حليس الكتبي عضو الإدارة ومشرف الصالات في البطائح، وعدد من إداريّي الناديين، وعقب نهاية المباراة، تحدث جمعة الشامسي إلى لاعبي الحمرية، وحثهم على بذل مزيد من الجهود والعمل على المحافظة على الصدارة.وفي كلباء، نجح دبا الحصن في تحقيق الفوز الثاني على التوالي على أصحاب الأرض اتحاد كلباء بنتيجة 6-3، سجل منها البرازيليون 5 أهداف، بتوقيع داسيلفا ولويس راموس «هاتريك»، وبيدرو، وهدف وطني واحد من توقيع خالد الحمادي. وفاز الشارقة على مضيفه مليحة 2-1، لكن هذه المرة جاءت الأهداف بأقدام وطنية، عن طريق صبري جميل وأحمد عبدالله لصالح للشارقة، وعلي الخمري لمليحة.

وتم في المباريات الثلاث تسجيل 20 هدفاً، من بينها 15 هدفاً للاعبين البرازيليين و5 أهداف للمواطنين.

وبنهاية مباريات الجولة الخامسة، يصبح الترتيب كالتالي: الحمرية في الصدارة برصيد 10 نقاط، والشارقة وصيفاً ب9 نقاط، وخورفكان ثالثاً ب 8 نقاط، ودبا الحصن رابعاً ب 7 نقاط، والبطائح خامساً ب5 نقاط، ومليحة سادساً ب3 نقاط، واتحاد كلباء في المركز السابع بدون رصيد.

الصالات تبكي

تبادل مجتمع كرة الصالات وفرقه التعازي لوفاة المدرب البرتغالي روي غيماريتش، الذي وافته المنية بسكتة قلبية مفاجئة، خلال قيادته لفريق التضامن في مباراة ودية أمام القادسية الكويتي، وبالتحديد بين شوطي المباراة.

ويعتبر روي من أبناء كرة الصالات الإماراتية، فهو من أكثر المدربين الأجانب الذين عملوا في أندية الدولة؛ حيث ظل مدرباً لعدد من الأندية لأكثر من 10 سنوات، ويتمتع بعلاقات قوية مع كل أبناء اللعبة ويتخذ من الإمارات التي أشهر فيها إسلامه عام 2019 وتحديداً في نادي دبا الحصن، موطناً له، وأبرز الأندية التي عمل فيها الحمرية في البداية، ثم الوصل والظفرة وشباب الأهلي ودبا الحصن.

https://tinyurl.com/4khmku3j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"