عادي

تعيينات جديدة ضمن فريق الإدارة العليا لـ«مطارات دبي»

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت مؤسسة مطارات دبي، عن تعيينات جديدة ضمن فريق الإدارة العليا، حيث تم تعيين كل من عمر بن عدي في منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والبنية التحتية، وعيسى الشامسي في منصب النائب الأول للرئيس لعمليات مباني المسافرين، ومعتز رشدي في منصب النائب الأول للرئيس للشؤون المالية.
وتأتي هذا الخطوة في إطار التزام مطارات دبي بتمكين الكفاءات القيادية وتعزيز قدراتها لقيادة خطط المؤسسة المستقبلية، إضافة إلى مواصلة التركيز على التعافي من تبعات جائحة كورونا، والاستفادة من فرص النمو المتوقعة في قطاع الطيران خلال السنوات المقبلة.
التحول الرقمي
من خلال منصبه الجديد، سيتولى عمر بن عدي قيادة عمليات التحول الرقمي وتطوير الحلول التكنولوجية المبتكرة في مطارات دبي، فضلاً عن إدخال التحسينات المستمرة وإجراء أعمال الصيانة المستمرة للبنية التحتية القوية. ومنذ بداية مسيرته المهنية في مطارات دبي، وبفضل خبرته الواسعة في مجال التكنولوجيا على مدار عقدين من الزمن، تمكن عمر بن عدي من تحقيق نمو تجاري ملحوظ على مدار السنوات، وبناء علاقات وطيدة وشراكات استراتيجية مثمرة مع مختلف الجهات المعنية والشركاء الاستراتيجيين.
رئيس عمليات المباني
سيتولى عيسى الشامسي منصب النائب الأول للرئيس لعمليات مباني المسافرين، الأمر الذي يعكس الأهمية التي توليها مطارات دبي نحو تحقيق التميز في خدمة المسافرين وتقديم خدمات ضيافة وفق أعلى المستويات العالمية. أثبت الشامسي مهارة قيادية متميزة خلال الفترة الأكثر تحدياً التي واجهت قطاع الطيران خلال السنوات الماضية، حيث حقق نجاحاً كبيراً في رفع معايير الخدمات المقدمة للمسافرين. تحت إشراف الرئيس التنفيذي للعمليات، سيتولى عيسى دوراً محورياً في الارتقاء بتجربة المسافرين عبر مطارات دبي وتعزيز العلاقات مع شركاء الخدمة.
حققت مطارات دبي تحسناً ملحوظاً في العوائد المالية خلال العامين الماضيين. وبفضل دوره المحوري في الحد من الأعباء المالية على مطارات دبي خلال فترة الوباء، سيتولى معتز رشدي منصب النائب الأول للشؤون المالية، تحت إشراف الرئيس التنفيذي للشؤون المالية. ومن خلال منصبه الحالي يتولى معتز مهمة الإشراف على العمليات المالية للمؤسسة، والمهام المتعلقة بتخطيط وإعداد الموازنة، وإدارة التدفقات النقدية وتقارير الأداء المالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ewhf9sw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"