عادي

«فلاي دبي» و«ايه ايه آر» توقعان عقداً لدعم مكونات طائرات «ماكس»

11:57 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
وقعت شركة «ايه ايه آر» المتخصصة في خدمات الطيران ومصنعي المعدات الأصلية وشركة فلاي دبي، عقداً جديداً لدعم مكونات طائرة بوينغ 737 ماكس الخاصة بساعات الطيران لتشمل الطائرات الإضافية في أسطول الناقلة المتنامي.
وستعمل شركة اي اي آر على تعزيز عملياتها في الموقع والعمل مع فلاي دبي لضمان اتخاذ القرار في الوقت الفعلي طوال مدة هذا العقد. سيكون مخزون ومكونات هذا البرنامج موجودين في دبي، بما يتماشى مع فلسفة دعم الشركة وعلاقتها الوثيقة بالعملاء.
وقال ميك هيلز، رئيس العمليات في فلاي دبي: «لقد مكن دعم شركة ايه ايه آر المستمر على مدى السنوات الخمس الماضية فلاي دبي من الحفاظ على مستويات عالية من الكفاءة والتحولات السريعة عندما يتعلق الأمر بصيانة أسطولنا. ستظل الخبرة والموثوقية التي تضيفها هذه الشراكة إلى عملياتنا تعاونية، خاصة أننا نستقطب المزيد من خدمات الإصلاح والصيانة داخل فلاي دبي. نحن نتطلع إلى توسيع شراكتنا مع ايه ايه آر مع استمرارنا في توسيع ونمو أسطولنا خلال السنوات القليلة القادمة».
68 طائرة بوينج
تشغل فلاي دبي أسطولاً واحداً من 68 طائرة بوينج 737 تشمل 32 طائرة بوينغ 737-800 من الجيل التالي، و33 بوينغ 737 ماكس 8، و3 طائرات بوينغ 737 ماكس 9. ومن المتوقع أن تستلم الناقلة 11 طائرة من طراز 737 ماكس بحلول نهاية العام حيث تواصل تقاعد المزيد من طائراتها من الجيل الجديد 737.
وقال كولين كريج، نائب رئيس تطوير الأعمال، الحلول المتكاملة في «ايه ايه آر»: «يسرنا وضع خبراتنا لتحسين موثوقية دعم المكونات وكفاءتها في فلاي دبي». وأضاف: «قرار فلاي دبي وثقتها بنا لتوفير الدعم التشغيلي يعكس نجاحنا في دمج خدماتنا مع العملاء».
وكانت شركة ايه ايه آر قد بدأت في دعم أسطول فلاي دبي من طائرات بوينغ 737 ماكس في عام 2017 ووقعت على تمديد عقد لدعم أسطول فلاي دبي من طراز بوينغ 737 الجيل الجديد في العام 2021.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a5f2wy4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"