عادي

«موارد الشارقة» تنظم معرض «وفر» في كلباء

00:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تفقد المعرض المصاحب

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة في برنامج «وفر» للخصومات فعالية ترويجية بمدينة كلباء بمقر «مركز القرم»، وذلك بهدف التعريف بخصومات ومزايا بطاقة وفر المقدمة لحامليها والمستفيدين منها.

شملت الفعالية إقامة معرض ترويجي للشركات والجهات المدرجة في البرنامج، حيث عرفت بعروضها وخدماتها وخصوماتها. وحضرها عدد كبير من موظفي الجهات الحكومية بمدينة كلباء.

وحضر الفعالية سلطان محمد الكتبي نائب مدير إدارة شؤون الأفرع في دائرة الموارد البشرية، الدكتور علي عبيد الزعابي نائب مساعد مدير جامعة الشارقة لشؤون الأفرع، محمد الرئيسي مدير شؤون المنافذ والنقاط الحدودية بجمارك الشارقة، عبد الرحمن الدرمكي مدير فرع دائرة الخدمات الاجتماعية بمدينة كلباء، موزة الكندي مدير نادي سيدات وادي الحلو، علي الكندي مدير فرع غرفة تجارة وصناعة الشارقة بمدينة كلباء بالوكالة.

من جانبه أشاد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بالنجاح الذي يحققه برنامج وفر للخصومات، والتزايد المستمر في أعداد شركاته المساهمة ومستفيديه، ما يؤكد عمق التعاون المشترك بين القطاعات الحكومية والخاصة في دعم منظومة التنمية الاجتماعية.

وحول الفعالية قالت جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر: إن فعالية معرض برنامج وفر في مدينة كلباء هي استكمال لسلسلة لفعاليات التي يتم تنظيمها في المنطقه الشرقية والوسطى، وتشارك في معرض مدينة كلباء أكثر من 15 جهة من الشركات والمؤسسات المنضمة للبرنامج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h3447ra

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"