عادي

13 نزالاً في النسخة الدولية لـ «محاربي الإمارات»

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
درويش يتوسط المقاتلين

تتجه الأنظار في الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس نحو صالة نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي التي ستستضيف وللمرة الأولى فعاليات النسخة الدولية 34 لبطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، وذلك بمشاركة 26 مقاتلاً ومقاتلة من 16 دولة مختلفة يمثلون نخبة نجوم العالم في اللعبة ويتنافسون في 13 نزالاً.

ويتنافس في النزال الرئيسي الإسباني أكويدان دوكيه (18- 3) مع الأرميني مارتون مزولميان (13-3) في الوزن الحر، على أن يتأهل الفائز من بينهما للتنافس على لقب وزن الخفيف في النسخ القادمة، وفي بقية النزالات يواجه البرازيلي فيليب بيرايرا منافسه الروسي عزمات كيرفوف.

وتشهد النسخة مشاركة 3 من المقاتلين العرب يتقدمهم اللبناني محمد العيسل الذي لم يخسر في 6 نزالات سابقة، إذ يواجه الإيراني أمير فضلي، وبالنسبة للعراقي حسين سالم فسيلتقي مع الفلبيني أرلان فيرناو، أما الأردني جلال الدين الدعجة فيواجه الفلبيني مارك الاكوبا. وفي مواجهات السيدات يتصدر نزال البرازيلية لاريسا كارفالو والسويدية إلين أوليرغ في الوزن الحر.

وقال فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية - رئيس اللجنة المنظمة في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الشركة: «حرصنا على جلب أفضل مقاتلي الفنون القتالية المختلطة للمشاركة في النسخة الدولية 34 ما بين مقاتلين لهم عدد من المشاركات السابقة المميزة أو غيرهم من المشاركين لأول مرة في هذه البطولة من أصحاب السجلات الاحترافية المتميزة التي استحقوا بها مكانهم في هذه النسخة».

وأشار درويش إلى أن الانتقال إلى صالة نادي الجزيرة جاء بسبب الانشغال الحالي لصالة الاتحاد أرينا في بطولات يو إف سي، مؤكداً أن التجربة في صالة نادي الجزيرة ستكون مختلفة وحماسية أيضاً نظراً لما تشهده الصالة من تطور لافت وقدرة تنظيمية رائعة، سيكون لها دور مميز في خروج الحدث بالصورة المطلوبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24msnt2k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"