عادي

«الملك» يتدرب في القطارة اعتراضاً على توقيت اتحاد الكرة

21:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: عصام هجو

تدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة في استاد القطارة في العين بدلاً من استاد هزاع بن زايد المحدد من قبل اتحاد الكرة، وذلك في الساعة السابعة و45 دقيقة من مساء الخميس، وهو نفس توقيت المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة التي تجمعه الجمعة مع الوحدة.

وتدرب الشارقة في القطارة بعيداً عن الإعلام ودون التقاط الصور الإعلامية المعتادة في مثل هذه المباريات، ثم حضر الفريق الملكي إلى استاد هزاع بن زايد في الموعد المحدد الساعة التاسعة لخوض تدريبه الذي حدده اتحاد الكرة، لكن دون ان يجري التمرين.

وقرر اتحاد الكرة ان يتدرب الشارقة في ملعب هزاع بن زايد( ملعب المباراة) الساعة التاسعة مساء، لكن نادي الشارقة تحفظ على عدم وجود تكافؤ فرص مع منافسه الذي تدرب قبله.

ورأى الشرقاوية أن الوحدة حصل على توقيت مثالي، حيث تدرب في نفس موعد المباراة النهائية، بينما الشارقة كان سيتعرض لأضرار عدة من هذا القرار، من ناحية تأثير التوقيت المتأخر للتدريب على نوم اللاعبين.

وكان نادي الشارقة تقدم أيضاً بطلب للجنة المحترفين بتقديم مباراته أمام الوصل إلى السبت بدلاً من الأحد، أسوة ببرمجة مباراة الوحدة والعين، كي يتساوى الفريقان في عدد أيام الراحة قبل النهائي، ولكن الرابطة رفضت طلب الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/247cr59d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"