عادي

بنوك «الشارقة» و«الاستثمار» و«العربي المتحد» تنفي محادثات الاندماج

16:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
نفت بنوك «الاستثمار» و«بنك الشارقة» و«العربي المتحد» ما بثته قناة تلفزيونية نقلاً عن مصادر قالت إن البنوك الثلاثة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تدرس الاندماج فيما بينها.
وأكد «بنك الاستثمار»، في إفصاح، عدم وجود أي محادثات حول موضوع الاندماج مع بنوك أخرى مدرجة في سوق أبوظبي بالوقت الحالي، مؤكداً أنه لم يتم التصريح من قبل البنك رسمياً بهذا الشأن.
وقال البنك، أنه ملتزم بالإفصاح الرسمي والفوري لسوق أبوظبي وهيئة الأوراق المالية والسلع في حال تمت المناقشة في هذا الصدد قبل تداوله عبر أي جهة أخرى.
كذلك، قال «بنك الشارقة» في إفصاح منفصل، أنه ينفي علمه بأي خبر متعلق بموضوع الخبر المتداول عن الاندماج، وتمنى على المساهمين التأكد من أي خبر يتعلق بالبنك من المصدر.
من جانبه، نفى «البنك العربي المتحد» في إفصاح ما تم تداوله، حول دراسة الإندماج مع بنوك أخرى مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية.
وقال في بيان: «البنك العربي المتحد ينفي الخبر المنشور، حيث لا صحة لما تم تداوله في الخبر المنشور، ولم يتم التصريح من قبله للسوق رسمياً بهذا الخصوص.»
وأضاف البنك أنه مازال ملتزماً بالتصريح الفوري للسوق المالي وهيئة الأوراق المالية والسلع في حال تمت مناقشة الموضوع قبل تداوله عبر أي جهة أخرى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cx76ex3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"