عادي

«سيدات وارنر» تعود بأجمل الفعاليات الترفيهية في «سبوكتوبر»

19:44 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت «عالم وارنر براذرز أبوظبي» عن عودة فعالية «سيدات وارنر» المخصصة للسيدات فقط خلال موسم سبوكتوبر لتتيح لهن فرصة المشاركة بأجمل التجارب والأنشطة الترفيهية، في 26 أكتوبر الجاري.

وتستقبل السيدات خلال هذه الأمسية بباقة متنوعة من الفعاليات والتجارب الترفيهية العائلية في أجواء من الراحة والخصوصية التامة، حيث يشرف فريق عمل نسائي بالكامل على المناطق الترفيهية الستة التي ستتزين بأجمل التصاميم والديكورات المستوحاة من موسم سبوكتوبر، إذ يمكن للسيدات ارتداء الأزياء التنكرية والتقاط الصور التذكارية مع أشهر شخصيات وارنر النسائية بأزيائها التنكرية المميزة. وستدخل أنغام موسيقى الدي جيه الحية المزيد من الفرح والسعادة على قلوب السيدات، قبيل توجههن إلى الاستمتاع بالألعاب والمرافق الترفيهية العائلية.

ويمكن للسيدات التوجه إلى منطقة بيدروك المستوحاة من العصر الحجري للقاء ويلما فلينستونز وبتي رابل، والتي ستتميز بإضاءتها الخافتة التي تعكس الأجواء الترفيهية المستوحاة من بهجة الموسم. كما يمكن المشاركة في أروع التجارب الغامرة في متحف الألغاز بمنطقة كرتون جانكشن واللقاء بأحدث الشخصيات التي انضمت إلى أعضاء عصابة الألغاز «ذا مستري إنك»، دافني وفيلما، لحل ألغاز الجرائم على مركبة «ذا ميستري ماشين». كما يمكن للسيدات قضاء أوقات فريدة خلال فعالية «سكوبيز تريكيتي تريتيس» لجمع الحلويات حيث تنتظرهم أجمل المغامرات والألغاز عند محطات الفعالية.

وبإمكان السيدات من أصحاب القلوب الشجاعة التوجه إلى عالم الجريمة الخفي في غوثام سيتي للقاء أخطر المطلوبين والأشرار من شخصيات دي سي سوبر-فيلنز، بمن فيهم بويزن أيفي التي تخطط للسيطرة على المدينة بصحبة هارلي كوين وكات وومان خلال العرض الترفيهي الجديد «غوثام سيتي سيرانز». وفي منطقة ميتروبوليس، ستحظى السيدات بفرصة لقاء أشهر شخصيات السوبر هيروز النسائية مثل: وندر ومان، وسوبرغيرل وميرا اللواتي يحرسن شوارع ميتروبوليس لضمان حماية السيدات فيها.

ولإكمال هذه التجربة المميزة، يمكن للسيدات زيارة المطاعم المختلفة التي يحتضنها عالم وارنر براذرز أبوظبي لتذوق المجموعة الواسعة من الأطباق والمأكولات الشهية، كما يمكنهن زيارة المتاجر المختلفة لاقتناء أجمل المنتجات والإكسسوارات التي ستتوافر بإصدارات محدودة خلال موسم سبوكتوبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrjyxbh8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"