عادي

مدرب اليونايتد يؤجل معاقبة رونالدو الغاضب

14:34 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
علق الهولندي إيريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد على خروج نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو غاضباً من الملعب، قبل انتهاء مباراة الفوز المهم على توتنهام 2- صفر، بقدم فريد وبرونو فيرنانديز الذي بدا سعيداً بدون مشاركة مواطنه.
وقال تن هاغ: «شاهدته يخرج قبل انتهاء المباراة لكنني لم أتحدث معه، سأتعامل مع الموضوع لاحقاً. لن أهتم بهذا الموضوع اليوم، لأننا نحتفل بهذا الفوز وأريد التركيز على الفريق وعلى الأداء المذهل لـ11 لاعباً والاحتياط الذين شاركوا في المباراة. كان أداء جماعياً رائعاً».
وجلس رونالدو (37 عاماً) على الدكة طوال المباراة بانتظار أن يسمح له مدربه بالمشاركة وهذه المرة الثانية يخرج فيها اللاعب بدون رخصة من مدربه وكانت المرة الأولى بين شوطي مباراة أمام رايو فايكانو ودياً.
ويتذمر رونالدو كلما استبدله مدربه تن هاغ ،وعلق ألن شيرر أسطورة نيوكاسل على تصرف البرتغالي:«أتفهم غضبه لكن عليه أن ينظر للصورة من جميع جوانبها والفريق قدم فعلاً أداء جيداً والمدرب اتخذ قراراً تبين أنه صائب. نتحدث ربما عن أفضل لاعب رأيناه في حياتنا على الإطلاق، لكن هذا يصعب الوضع على المدرب».
الفرنسي باتريس إيفرا، زميل رونالدو سابقاً في الفريق، علق قائلاً: «كل شخص يتصرف بردة فعل مختلفة،أريد الإشادة بأداء الفريق وليس الاحتجاج على تصرف رونالدو. ربما قال لتن هاغ أنا سأدخل غرفة الملابس ونحن نؤلف قصة عن تمرده. ربما قال إنه يحتاج إلى بعض العلاج، أنا لا أحاول اختلاق الأعذار لكنني أريد التركيز على قصة استفاقة اليونايتد»،وأيده في ذلك الأسطورة الفرنسي تيري هنري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtkmuwxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"