عادي

نادي الشارقة يفتتح ملعب القوس والسهم

20:57 مساء
قراءة دقيقتين
عيسى هلال والكعبي والمدفع والهاجري في لقطة تذكارية خلال افتتاح الملعب

افتتح عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ملعب القوس والسهم الجديد في نادي الشارقة الرياضي في الحزانة، بحضور الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، وعلي سالم المدفع، رئيس مجلس الإدارة، والمهندس سليمان الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية، ومحمد علي القصير المدير التنفيذي للنادي، وأعضاء إدارة الألعاب الفردية.

ويعتبر الملعب من أحداث ملاعب القوس والسهم في الدولة، وتم إنشاؤه بأحدث المواصفات الدولية، وهو بمساحة ملعب كرة قدم؛ إذ يبلغ طوله 160 متراً × 66 متراً، ويتسع ل24 هدفاً، وتم تقسيمه إلى مسافات الرمي: 90، و70، و60، و50، و30 متراً.

وبعد تدشينه رسمياً، أصبح ملعب القوس والسهم في نادي الشارقة جاهزاً لاستضافة كافة الأحداث والبطولات المحلية، إضافة إلى البطولات القارية، كالبطولات العربية والآسيوية، وهو مجهز بكافة أدوات السلامة، علاوة على أحداث أنواع الإضاءة التي تسمح للاعبين بإجراء تدريبات مسائية ويغطي أرضيته النجيل الاصطناعي.

وقال عيسى هلال الحزامي: «أذكركم بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ومطالبته برفع علم الدولة في كافة المحافل الخارجية، وتشريف دولة الإمارات عبر الوصول إلى منصات التتويج»، متابعاً: «هذه مسؤولية في أعناقنا وينبغي علينا جميعاً أن نعمل لهذه الغاية، لنرد الدين لسموه صاحب العطاء اللامحدود للرياضة والرياضيين».

وأشاد الدكتور سعيد الكعبي، بنتائج الفريق خلال مشاركته في البطولة العربية الثانية للقوس والسهم التي استضافتها تونس مطلع الشهر الجاري، مشيراً إلى أنهم كاتحاد يطمحون إلى الارتقاء بالأداء والانطلاق نحو الآسيوية، لتكون لدولة الإمارات بصمة في البطولة الآسيوية القادمة التي تستضيفها إمارة الشارقة، مقدماً شكره لمجلس الشارقة الرياضي، ونادي الشارقة على العمل الذي يبذل من أجل نشر اللعبة.

وشكر علي سالم المدفع، مجلس الشارقة الرياضي على الدعم المتواصل والاهتمام الكبير الذي تجده الألعاب الفردية، مبدياً سعادته بوجود رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، ذاكراً أن مجلس الإدارة يعمل مع جميع الألعاب في النادي لوضعها في الطريق الصحيح والمنافسة على كافة البطولات لتحقيق أهداف وتطلعات النادي بالوجود الدائم على منصات التتويج.

وقدّم المهندس سليمان الهاجري، شكره وتقديره لمجلس الشارقة الرياضي على دعمه المستمر لجميع أندية الإمارة، ونادي الشارقة بشكل خاص، موضحاً أن الملعب تم إنشاؤه بأحدث المواصفات العالمية التي تمكّنه من استضافة البطولات القارية، ومعسكرات الفرق التي ترغب في تحضير نفسها، لما يتمتع به من جاهزية من كافة النواحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d6zrzn2k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"