عادي

«ڤوكس سينما» تعرض نهائي الشارقة والوحدة

20:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الظاهري يصافح باتني بعد توقيع الاتفاقية

وقّع اتحاد الإمارات لكرة القدم اتفاقية شراكة مع مجموعة ماجد الفطيم تقوم بموجبها «فوكس سينما» التابعة للمجموعة بعرض المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة بين الشارقة والوحدة الجمعة على الهواء مباشرة في عدد من صالات العرض المنتشرة في أرجاء الدولة.

وجرت مراسم توقيع اتفاقية الشراكة في فوكس سينما مردف سيتي سنتر، بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وسانجاي باتني نائب الرئيس لقطاع التسويق في مجموعة ماجد الفطيم.

وستعرض المباراة في أربع صالات فوكس سينما رئيسية موجودة في كبرى المراكز التجارية بالدولة، وهي: ياس مول بالعاصمة أبوظبي، مردف سيتي سنتر بدبي، سيتي سنتر الزاهية بالشارقة، وسيتي سنتر الفجيرة، وتتوفر التذاكر للبيع إلكترونياً عبر موقع بلاتينيوم لست، ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لاتحاد الكرة.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة: «نقل نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة على الهواء مباشرة في دور السينما أمر بالغ الأهمية، ويعزز علاقة كرة القدم بالمجتمع، ونحن سعداء بهذه الخطوة لأنها تبني جسراً بين الملعب وقاعات السينما، وستكون محفزاً للاعبي الشارقة والوحدة لتقديم المزيد من الإبداع والفن الكروي».

وأشاد الأمين العام بدور مجموعة الفطيم ودورها المجتمعي الرائد، مؤكداً أن هذه الشراكة خطوة مهمة، لأنها تضع نهائي كأس رئيس الدولة على الشاشة الكبيرة أمام العائلة، مشيراً إلى ان السينما الملتقى الثقافي والترفيهي ستتحول إلى ملعب آخر تنطلق منه حناجر المشجعين للتفاعل مع أداء فرقهم..

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7ahjbdtn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"