عادي

بلدية عجمان تحصد جائزة ستيفي العالمية كأفضل إدارة مساندة

20:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تسلم الجائزة

حصدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان جائزة ستيفي العالمية عن فئة أفضل إدارة مساندة لعام 2022، ضمن جوائز الأعمال الدولية، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في لندن، لتكون الدائرة أول جهة حكومية في إمارة عجمان تحصل على الجائزة.

وأكد خالد أحمد الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالدائرة، خلال تسلمه درع التميز في حفل جوائز ستيفي، أن الكفاءات المؤهلة في إدارة الشؤون المالية بالدائرة تمكنت من تحقيق الإنجاز المشرف الذي يضاف لسجل الدائرة الحافل بالإنجازات، مبيناً أن كفاءة العمليات ودقة الأداء وجودة الإنتاج أسهمت في اجتياز كافة مراحل التدقيق.

وقال الحوسني إن الجائزة تجمع الخبراء والمختصين من أنحاء العالم للمنافسة الإيجابية على فئات الجائزة، موضحاً أن تقدير الدائرة يأتي تكريماً لجهودها في تبني أفضل المعايير والممارسات العالمية، وتسخيرها أفضل الحلول المبتكرة والمتطورة في إدارة الموارد المالية.

و أشار إلى حرص الدائرة على وضع بصمة مميزة لها في كافة الجوائز والأحداث العالمية، بتوجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وبمتابعة من عبدالرحمن النعيمي مدير عام الدائرة، لحرصهما على إبراز الصورة المثالية للدائرة التي تنتهج التميز في كافة قطاعات عملها، وتسير وفق خطط طموحة لتحقيق الريادة.

وأكد أن الجائزة تعد حافزاً ملهماً للسير قدماً في مسيرة التطوير والتحسين المنشودة، لتقديم الأفضل وتحقيق النتائج المشرقة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5af6b3bw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"