عادي
بعد استثمار «سيلفر ليك» و«العالمية القابضة»

«بيانات»: الاكتتاب في 41 ضعف الأسهم المتبقية للمستثمرين المحترفين

12:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «بيانات ايه اي بي ال سي»، عن نجاح اكتتاب طرحها العام الأولي في السوق الأول لسوق أبوظبي للأوراق المالية.

وأعلنت الشركة - في بيان صحفي صدر بعد قرابة الساعة من فتح باب الاكتتابات - أنها جمعت ما يكفي من الاكتتابات لتغطية طرح المستثمرين المحترفين المقدر بـ 534,285,715 سهماً.

وشهد العرض إقبالًا كبيراً بالإضافة إلى المستثمرين الاستراتيجيين في الشركة «سيلفر ليك» و«الشركة العالمية القابضة». وحصل الاكتتاب العام للشركة على أكثر من 41 ضعفا على الأسهم المتبقية في شريحة المستثمرين المحترفين.

وقال المهندس حسن الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة: «إنه لمن دواعي سروري أن أشهد على الإقبال الكبير والتزام مستثمرينا الاستراتيجيين في الشركة «سيلفر ليك والشركة العالمية القابضة (IHC)»، بالإضافة إلى المستثمرين المحترفين الاخرين على الاكتتاب العام لشركة بيانات ايه اي بي ال سي والذي يعد انعكاس قوي للثقة التي يتمتع بها المستثمرون في رؤيتنا ومسار نمونا القوي».

وتنتهي فترة الاكتتاب في 25 أكتوبر 2022. بينما من المتوقع إدراج الأسهم والتداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية في 31 أكتوبر 2022.
يذكر أن بنك دبي الإسلامي هو مدير الاكتتاب، ويعمل بنك أبوظبي الأول كبنك تلقي الاكتتاب الرئيسي. الدولية للأوراق المالية الوسيط متلقي الاكتتاب العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3w2r4y2k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"