عادي

180 دار عطور في «بيوتي وورلد ميدل إيست»

15:00 مساء
قراءة دقيقتين
دار عطور
دار عطور

يستضيف المعرض التجاري الدولي «بيوتي وورلد ميدل إيست» لمنتجات الجمال والعطور والرفاهية، مجموعة من أبرز الشركات العالمية في دورته لهذا العام بين 31 أكتوبر/تشرين الأول الحالي و2 نوفمبر/تشرين الثاني في مركز دبي التجاري العالمي.
وتستضيف الدورة 26 من المعرض السنوي، الذي تُنظمه «ميسي فرانكفورت»، 180 من أشهر دور العطور العالمية التي تستعرض منتجاتها الاستثنائية في الفعالية التي تُعد واحداً من أبرز 3 معارض دولية في عالم الجمال، حيث تركز على قطاع العطور بمختلف مجالاته، بدءاً من المواد الخام والمركبات العطرية ووصولاً إلى عناصر التغليف والمنتجات النهائية.
كما تعود فعالية «كوينتسنس» مجدداً هذا العام لتسليط الضوء على أبرز الابتكارات في عالم العطور، حيث تجمع تحت مظلتها أهم دور العطور العالمية، لتكون الفعالية الوحيدة من نوعها في المنطقة التي تتيح لجميع العلامات التجارية والمبدعين المتخصصين في هذا المجال عرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام التجار والموزعين البارزين في قطاع الجمال والعطور الإقليمي.
وتشمل قائمة المشاركين الـ 25 في هذه الفعالية مجموعةً من أبرز العلامات العالمية.
كما تعود مسابقة العطور المميزة، التي انطلقت العام الماضي في الدورة 25 من المعرض، مجدداً هذا العام؛ حيث تجتمع 16 من أبرز دور العطور العالمية، لتقديم رؤيتها الخاصة بعطرٍ يجسد مفهوم المعرض.
ويحظى الضيوف بفرصة اختبار عينات من هذه العطور والمشاركة في عملية تصويت، لاختيار العطر الرسمي الخاص بدورة هذا العام من المعرض.
وقالت فلين روبرتس، مديرة المعرض: «تتميز الإمارات بمكانة عالمية رائدة في قطاع العطور الذي يُعد جزءاً رئيسياً من الثقافة الإماراتية الأصيلة، ما دفعنا إلى التركيز بشكل رئيسي على هذا القطاع المتنامي في الدورة 26 من المعرض».
ويشير تقرير صادر عن شركة أبحاث السوق الاستراتيجية «يورومونيتور إنترناشيونال» إلى أن معدل إنفاق الأفراد في دولة الإمارات على العطور الفاخرة يُعتبر من بين الأعلى عالمياً. كما ارتفعت نسبة مبيعات التجزئة للعطور خلال عام 2021 بمعدل 12% ، لتصل قيمتها إلى حوالي 626 مليون دولار؛ وفي مقدمتها عطور العلامات الفاخرة التي سجلت أعلى أداء، حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 16% لتصل قيمتها إلى 95 مليون دولار.

https://tinyurl.com/2phst3ej

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"