عادي

أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية تطلق «اليوم المفتوح»

14:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أكاديمية الشارقة

أقامت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، يوماً مفتوحاً في عطلة نهاية الأسبوع، حيث استقبلت الكثير من المؤدين والراقصين والمغنين والمنتجين الطموحين من الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها، والذي أتاح للطلاب المتقدمين تسريع طلبات القبول الخاصة بهم وإثبات جدارتهم بالانضمام إلى الأكاديمية الوحيدة المتخصصة في الفنون الأدائية في المنطقة.
وشهد اليوم المفتوح حضور عدد كبير من الطلاب الذين شاركوا في تجارب الأداء والمقابلات الحية، إلى جانب انضمامهم إلى جولات في الحرم الجامعي وورش عمل مسرحية ودروس تعليمية متخصصة. كما تعرف الطلاب إلى منهاج الأكاديمية المتكامل الهادف إلى تحويل المواهب إلى نجوم الجيل الجديد في مجال الفنون المسرحية والإخراج والإنتاج الفني.
ومن المقرر إقامة ثلاثة أيام مفتوحة خلال نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وتتيح هذه الأيام للطلاب فرصة لقاء أبرز أعضاء من الهيئة التدريسية والشخصيات الأكاديمية والمدرسين، إضافة إلى العديد من طلاب الأكاديمية الحاليين في مختلف مجالات فنون الرقص والمسرح والدراما وإدارة المسارح والتصميم والإنتاج الفني، تلي ذلك جولة في مرافق الأكاديمية ذات المستوى العالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mdutyw8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"