عادي
عروض وتخفيضات في دبي

الذهب يلمع في مهرجان «ديوالي»

23:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Hand Holding Expensive Gold Jewelry

في هذا الموسم من كل عام، ومع انطلاق الاحتفالات بمهرجان الأضواء «ديوالي» اليوم، تنتشر مظاهر البهجة والفرح، من خلال قضاء أوقات رائعة مع أفراد العائلة والأصدقاء، وتبادل الهدايا، ومشاركة ولائم الطعام اللذيذة. ولطالما سافر أكبر التجار وعلى مر قرن من الزمان من الهند إلى مدينة الذهب دبي، للتسوق والبحث عن التوابل واللؤلؤ والذهب في أسواق دبي.

ويشهد اليوم الأول من «ديوالي»، الاحتفال بشراء هدايا من الذهب والمجوهرات. وتقدم مجموعة دبي للمجوهرات بهذه المناسبة عروضاً وتخفيضات بنسبة 50% على مجموعات مختارة من المجوهرات الماسية، وكذلك على رسوم المصنعية. وعند شراء الذهب أو الألماس أو اللؤلؤ أو المجوهرات الثمينة مقابل 500 درهم أو أكثر من المتاجر المشاركة، يمكن الدخول في السحب لربح قسيمة شراء مجوهرات بقيمة 5000 درهم لكل فائز، حيث سيتم توزيع قسائم يصل مجموعها إلى 150 ألف درهم على 30 فائزاً محظوظاً.

وهذا العام، ستكون لمهرجان الأضواء «ديوالي» احتفالية خاصة في دبي، بعدما تحول المهرجان إلى مناسبة شهيرة ضمن فعاليات دبي، ليس فقط بين أوساط الجالية الهندية، ولكن أيضاً بين العديد من المقيمين والزوار، للاستفادة من العروض والتخفيضات والفعاليات المتنوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5un7y3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"