عادي

تزويد موظفي نادي تراث الإمارات ببطاقة «إسعاد»

21:02 مساء
قراءة دقيقتين
شرطة دبي ونادي تراث الإمارات يوقعان مذكرة تعاون

دبي: «الخليج»

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، مذكرة تعاون مع نادي تراث الإمارات، بهدف تزويد موظفيه ببطاقة «إسعاد» التي تصدرها شرطة دبي، وتجمع فيها كافة العروض والخصومات والمزايا التي تقدمها الشركات والمؤسسات التجارية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و«95» دولة حول العالم.

ووقع المذكرة اللواء أحمد ثاني علي بن غليطة، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، وحميد سعيد بولاحج الرميثي، المدير العام لنادي تراث الإمارات بالإنابة، بحضور منى محمد العامري، مدير عام مركز بطاقة إسعاد، والعقيد مسعود الحماد، نائب مدير المركز، وجاسم الحمادي رئيس قسم العلاقات العامة في نادي تراث الإمارات.

وأكد اللواء أحمد بن غليطة، أن توقيع المذكرة يأتي بتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الذي يحرص دائماً على دعم الجهود، التي تسهم في تعزيز الشراكة البنّاءة مع مختلف الجهات والدوائر الحكومية، سواء المحلية أو الاتحادية.

وأشار إلى أن برنامج «إسعاد» في بدايته كان موجهاً لمنتسبي القيادة العامة لشرطة دبي، بهدف تعزيز الولاء المؤسسي لديهم، ورفع مستوى الرضا الوظيفي، إلا أن النشاط الذي أظهره فريق «إسعاد»، والنتائج والإنجازات التي حققها، دفعت عدداً كبيراً من الجهات الحكومية وشبه الحكومية للانضمام إلى البرنامج.

من جهته، أكد حميد الرميثي، أهمية توقيع المذكرة بين النادي وشرطة دبي، في دعم وتعزيز الشراكات بين الجهات الرسمية، وتبادل المنافع بينها، مؤكداً أن نادي تراث الإمارات، يسعى دائماً إلى أن يكون طرفاً فاعلاً في المبادرات المجتمعية والإنسانية الملهمة والمهمة والتي تستهدف الارتقاء بجودة الحياة في دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zncctjb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"