عادي

تين هاغ:مانشستر يونايتد أهم من رونالدو

17:37 مساء
قراءة دقيقتين
تن هاغ وكريستيانو رونالدو

دافع الهولندي إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد عن قراره بإيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التدريب مع الفريق الأول،وقال ان العقوبة مهمة من اجل سلوكيات الفريق ككل وعقلية المجموعة.
ورفض رونالدو في الدقائق الأخيرة من فوز يونايتد 2-صفر الأربعاء على ضيفه توتنهام المشاركة احتياطياً في الدقائق الأخيرة عندما طلب منه المدرب ذلك،وغادر الدكة في الدقيقة الأخيرة من المباراة إلى غرفة تبديل الملابس في حين كان اللقاء لا زال مستمرًا.
وردًا على تصرفات رونالدو الغريبة، جاء قرار النادي صارمًا هذه المرة بإعلانه الخميس استبعاده عن القائمة التي ستسافر إلى لندن لمواجهة تشيلسي السبت.
وأكد المدرب الهولندي إريك تن هاغ الجمعة ما أثارته الصحف أن اللاعب رفض الدخول بديلاً في الدقائق الاخيرة.
أجاب خلال المؤتمر الصحفي رداص على سؤال عما إذا اللاعب رفض حقًا الدخول بالقول «نعم...ما حدث من حديث هو بيني وبين كريستيانو. بيان النادي واضح أيضًا على ما أعتقد»، مؤكدًا في الوقت ذاته على أن رونالدو «يبقى لاعبًا مهمًا في الفريق».
وكان رونالدو ولاعبون آخرون غادروا أيضاً ملعب «أولد ترافورد»، قبل نهاية المباراة الودية ضد رايو فايكانو الإسباني قبل انطلاق الموسم في يوليو الماضي.
وردًا على سؤال عن كيفية تعامله مع الأمور، قال تن هاغ «أنا المدرب، أنا مسؤول عن ثقافة رياضية هنا ويجب أن أضع المعايير والقيم ويجب أن أتحكم فيها»، مضيفًا «بعد المباراة ضد رايو فايكانو، قلت إن ما حدث غير مقبول ولكنه لم يكن وحيدًا من غادر».
وتابع «ولكن هذه المرة الثانية ويجب أن يكون هناك عواقب. هذا ما فعلناه. سنفتقده غدًا، هذه خسارة لنا وللفريق. ولكن أعتقد أن هذا مهم لسلوك وعقلية المجموعة».
لم تكن نوبة غضب رونالدو هي الأولى هذا الموسم، بعدما باءت محاولته للرحيل عن الفريق في الصيف بالفشل لرغبته في المنافسة مع نادٍ يخوض غمار دوري أبطال أوروبا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43kwa4kh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"