عادي

فوز الشارقة وشباب الأهلي في دوري السلة

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سلة البطائح والشارقة / محمد شعلان

دبي: مسعد عبدالوهاب

كسر فريق شباب الأهلي لكرة السلة، حاجز الـ100 نقطة، في مباراة فوزه على نظيره الوحدة بنتيجة 117-97،في صالة نادي الجزيرة،لحساب الجولة الثالثة من ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري الإمارات لكرة السلة للرجال، والتي شهدت أيضاً فوز فريق نادي الشارقة على مضيفه البطائح بفارق 10 نقاط 91-81.

وينفرد «الملك» بصدارة الترتيب العام مؤقتاً،برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن شباب الأهلي والوصل المتشاركين في المركز الثاني، علماً بأن الشارقة لعب مباراة أكثر.

وتلقى الوحدة والبطائح خسارتهما الثالثة توالياً وأبقتهما في شراكة على المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، وبقي الظفرة في المركز الأخير برصيد نقطتين، خصوصاً أن الظفرة خضع لمرحلة الراحة في هذه الجولة، نظراً لاقتصار البطولة على سبعة فرق فقط.

وفي تفاصيل الجولة،عرف شباب الأهلي كيفية تحقيق انتصاره العريض، بنيل الأفضلية في نتائج الربعين الأول والثاني ثم الثالث بواقع (36-28 و26-18 و32-24)، بينما اكتفى الوحدة بنيل الأفضلية في الربع الرابع بواقع (27-23) لكنها لم تشفع له بعدما حسم «الفرسان» النتيجة لمصلحته بجدارة واستحقاق.

وفي ديربي الإمارة الباسمة، ضمن الشارقة فوزه بنيل الأفضلية في الربعين الثاني والرابع بواقع (28-13 23-18)، بينما فرط البطائح بنيله الأفضلية في الربعين الأول والثالث بواقع (26-23 24-17).

وتخوض فرق البطولة، الأحد منافسات الجولة الرابعة من الدور التمهيدي، بلقاء شباب الأهلي وضيفه البطائح، كما يلتقي الوحدة والظفرة على صالة نادي الجزيرة، على أن تستكمل الجولة الاثنين، بحلول الشارقة ضيفاً على النصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c3ms7fn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"