عادي
أرقام في الفن

محمد رمضان يصور 75 % من «ع الزيرو»

23:26 مساء
قراءة دقيقتين
10

القاهرة: «الخليج»

* انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير 75 % من مشاهد فيلمه الجديد «ع الزيرو» على فترات متقطعة، نظراً لارتباط باقي الأبطال بأعمال أخرى، إضافة إلى ارتباط رمضان بتصوير مسلسله الجديد «العمدة» الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، الذي انطلق تصويره قبل أسبوعين كأول الأعمال الرمضانية التي دخلت أماكن التصوير.

ويشارك في بطولة العمل النجمة نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد، وعدد آخر من الفنانين يجري الإعلان عن أسمائهم بالتزامن مع التصوير، ومقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل 2023.

* بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، بدأ صناع مسلسل «ريفو» تصوير الجزء الثاني منه، وسيكون مكوناً من 10 حلقات، مثل الجزء الأول، ويشارك في بطولته نفس أبطال الجزء الأول دون تغيير، وهم: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

* على الرغم من الانشغال الكبير والاستعدادات للدورة ال 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي تعقد في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، فإن النجم حسين فهمي، رئيس المهرجان، يواصل تصوير دوره في مسلسل «عودة الباردون»، المكون من 15 حلقة، في ديكور إحدى الشركات بحي مصر القديمة، حيث يتم التصوير على قدم وساق للانتهاء من آخر المشاهد حسب الخطة، التي وضعها القائمون على العمل، للعرض في رمضان المقبل.

* على مدار 15 يوماً، صورت الفنانة ساندي عدداً كبيراً من مشاهد دورها في مسلسل «سيب وأنا أسيب» المكون من 10 حلقات، في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث جمعتها المشاهد الأولى بالفنان أحمد السعدني، تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته هنا الزاهد، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، أحمد سلطان، دنيا سامي، عارفة عبد الرسول، محمود السيسي وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

وذكر أن آخر أعمال ساندي كان مسلسل «بابلو» الذي عرض في رمضان الماضي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة: حسن الرداد نجلاء بدر، أروي جودة، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبدالله، دارين حداد، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوي، غفران محمد، حسن عيد، دنيا سامي وأمينة مغربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyzh23n7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"