عادي

والد السفاح جيفري دامر يهاجم «نتفليكس» بسبب تمجيد جرائم نجله

23:03 مساء
قراءة دقيقتين

شن والد القاتل جيفري دامر هجوماً على مسلسل Jeffrey Dahmer Story، الذي عرض عبر منصة نتفليكس، بسبب أن المسلسل يمجد جرائم القتل التي ارتكبها نجله، وفقاً لموقع «القاهرة 24».

ويخطط ليونيل دامر والد جيفيري لرفع دعوى قضائية على منصة «نتفليكس»، بسبب أنها انتجت مسلسل Jeffrey Dahmer Story دون الحصول على تصريح منه، حيث يرى أنهم مجدوا جرائم نجله جيفيري بشكل مبالغ فيه، ولم يصوروا شخصيته بالشكل الصحيح.

واحتل ليونيل دامر عناوين الصحف بعد اعتقال ابنه جيفري دامر بسبب جرائمه في عام 1991، وظهر عدة مرات في وسائل الإعلام للتحدث عن ابنه، وفي عام 1994 أخبر ليونيل أوبرا وينفري بأنه كان يزور جيفري في السجن مرة واحدة على الأقل شهرياً، كما أنه تحدث معه عبر الهاتف مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

وارتكب جيفري دامر أول جريمة قتل له بعد ثلاثة أسابيع من تخرّجه في المدرسة الثانوية عام 1978، وبعدها قتل صديقه ستيفن مارك هيكس البالغ 18 عاماً، حيث ضربه حتى الموت وبعد ذلك شرّح جثته ودفن بقايا جسده في قبر بحديقته الخلفية.

وتعود القصة لعام 1991 عندما عثرت الشرطة الأمريكية على أشلاء ورؤوس مقطوعة في الثلاجة في منزل جيفري دامر، وفي عام 1992 حكم عليه بالسجن مدى الحياة، وفي 28 من نوفمبر 1994، تعرض دامر للضرب حتى الموت من قبل كريستوفر سكارفر، زميله في إصلاحية كولومبيا في بورتاج بمدينة ويسكونسن.

وحقق مسلسل The Jeffrey Dahmer Story نجاحاً كبيراً للغاية، حيث أصبحت السلسلة الأكثر مشاهدة على مستوى العالم خلال الأسابيع الماضية، وبلغت نسبة مشاهدات المسلسل نحو 300 مليون مشاهدة.

https://tinyurl.com/yah2nsb6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"