عادي

وفد «إسلامية دبي» يزور شيخ الأزهر بالقاهرة

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
وفد إسلامية دبي في لقاء شيخ الأزهر

دبي:«الخليج»

زار وفد من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي مشيخة الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية الشقيقة؛ حيث استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في مكتبه بمشيخة الأزهر، الدكتور عمر محمد الخطيب، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، والدكتور أحمد عبد العزيز الحداد، كبير مفتين، مدير إدارة الإفتاء بدبي.

جاء ذلك على هامش مشاركة إسلامية دبي في المؤتمر العالمي للفتوى في مصر، والذي نظمته الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، تحت مظلة دار الإفتاء المصرية، والذي عقد يومي 17 – 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في القاهرة بعنوان (الفتوى وأهداف التنمية المستدامة).

وأعرب وفد إسلامية دبي عن تقديره الكبير لجهود الأزهر الشريف وإمامه الأكبر في تبني قضايا الأمة العربية والإسلامية، وأكد الوفد الزائر أن جهود الإمام الأكبر تعكس عالمية الأزهر الشريف ودوره في نشر الأخوّة الإنسانية والتسامح وتقبل الآخر.

ووجّه رئيس وفد إسلامية دبي الدكتور عمر محمد الخطيب، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية، التحية والتقدير والشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وللإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ولمفتي الديار المصرية الدكتور شوقي علام، ولكافة العلماء والباحثين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3srh3489

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"