عادي

المدفع: نعد جمهورنا بالمنافسة على كل الألقاب

01:48 صباحا
قراءة دقيقتين
نهائي كاس رئيس الدولة بين الشارقة والوحدة - محمد شعلان
نهائي كاس رئيس الدولة بين الشارقة والوحدة - محمد شعلان

العين: محمد مصطفى

أهدى علي المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، شاكراً دعمه الكبير. وقال المدفع إن لقب أغلى الكؤوس هو نتاج طبيعي لنجاح النادي في عمله بالصيف، ولاسيما من ناحية الاستقطابات المدروسة، شاكراً شركة نادي الشارقة لكرة القدم على عملها وتهيئة الفريق بهذه الصورة.

وأكد المدفع أن عين الشارقة على كل البطولات، ونعد جمهورنا بأننا سننافس على كل بطولة متاحة، وخسارتنا أمام الوصل لا تعني أبداً أن طموحنا توقف في الدوري، فهناك الكثير من النقاط والبطولة في أولها.

ويعد الكأس البطولة المفضلة عند الشارقة، وهي غالية جداً بالنسبة له، كونه أطلق عليه لقب «الملك» بسببها.

وقال المدرب الروماني كوزمين مدرب الشارقة: حققت ألقاباً عديدة في الفرق التي دربتها لكن هذا اللقب مع الشارقة هو الأهم بالنسبة لي، لأنه أول لقب مع فريقي الجديد الشارقة، وأول لقب لي في تاريخ المسابقة.

من جهته، أكد لاعب الشارقة عثمان كمارا، أن الجدية العالية وروح الفريق التي بدا عليها لاعبو الشارقة كانتا العامل الحاسم في تحقيق الفوز باللقب الغالي وحصد كأس رئيس الدولة.

وقال كمارا: الدعم الكبير لجمهور الشارقة سواء قبل المباراة أو خلال حضوره المكثف وتشجيعه المستمر أثناء المباراة، وكذلك الوقفة الرائعة لإدارة النادي هي أيضاً أهم أسباب الفوز بالكأس.

أما البوسني ميراليم بيانيتش، فقال: فوز مهم للغاية ومباراة رائعة وجمهور النادي مبهر. سنبدأ احتفالاتنا باللقب بدءاً من استاد هزاع بن زايد وصولاً إلى مدينة الشارقة.

وقال البرازيلي لوان بيريرا: المباراة رائعة للغاية وسعيد بأحد ألقابي الجديدة مع الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3chnvdbs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"