عادي

«ديوالي» بدبي.. فعاليات ترفيهية وعروض ترويجية حصرية

18:00 مساء
قراءة دقيقتين

تستمر احتفالات مهرجان الأضواء «ديوالي» في دبي بتقديم مجموعة من الفعاليات التي تتنوع بين العروض الترفيهية، وأسواق ديوالي، والمعارض، والعروض الترويجية، وتجارب الطعام، إلى جانب التخفيضات والأنشطة التي تحرص المتاجر والعلامات التجارية على تنظيمها في مختلف أنحاء المدينة، ضمن أجواء ممتعة حتى 28 أكتوبر الجاري.

يعد «ديوالي» أحد أبرز المهرجانات، حيث تضاء العديد من الأماكن ومراكز التسوق والمعالم الرئيسية في المدينة بألوان مبهجة مع الاحتفال السنوي بهذا المهرجان الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

تتوافر فرص الفوز بجوائز رائعة، ومشاهدة عروض مذهلة وفقرات ترفيهية مثيرة خلال الاحتفال بالمهرجان في دبي فستيفال سيتي مول حتى 28 أكتوبر الجاري، وعند إنفاق 300 درهم، هناك فرصة للفوز بسبيكة ذهبية من ضمن عشر سبائك تزن الواحدة منها 50 جراماً، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالسوق المقام في الهواء الطلق «فايبز باي ذا باي» الذي يقدم مجموعة متنوعة من التجارب بما في ذلك عربات الطعام، والأسواق المتنوعة، إلى جانب العروض الممتعة التي لا بد من مشاهدتها، ويؤديها «سيرك فونتانا»، وهو أول سيرك مائي متنقل في الشرق الأوسط يقدم عروضاً فنية مذهلة ومؤثرات خاصة.

ويقدم دبي فستيفال سيتي مول عروض الليزر والألعاب النارية والمياه الراقصة في إطار أطول عرض «تخيل»، الأحد (23 أكتوبر الجاري)، فيما يقدم سيتي سنتر ديرة عروض الرقص والطبول، وورشة بوليوود زومبا، ومسابقة رانجولي الرقمية، وفنون النقش بالحناء والرانجولي، إضافة إلى عروض رائعة للمتسوقين وفرص التقاط الصور.

وتقدم مجموعة دبي للمجوهرات بهذه المناسبة عروضاً وتخفيضات بنسبة 50 في المئة على مجموعات مختارة من المجوهرات الماسية، وكذلك على رسوم المصنعية. وعند شراء الذهب أو الألماس أو اللؤلؤ أو المجوهرات الثمينة مقابل 500 درهم أو أكثر من المتاجر المشاركة، يمكن الدخول في السحب لربح قسيمة شراء مجوهرات بقيمة 5000 درهم لكل فائز، حيث سيتم توزيع قسائم يصل مجموعها إلى 150 ألف درهم على 30 فائزاً محظوظاً.

من جهة أخرى، تقدم مجموعة مراكز التسوق في دبي جوائز رائعة، حيث سيحصل 20 فائزاً على عملات ذهبية من عيار 24 قيراطاً تصل قيمتها الإجمالية إلى 100 ألف درهم، عند التسوق بقيمة 200 درهم في عدد من مراكز التسوق.

وتقدم مدينة إكسبو دبي احتفالات في قبة الوصل، وهي أكبر شاشة عرض بنطاق 360 درجة في العالم، ستضاء بمحتوى مميز يعكس روح المهرجان في يومي الأحد والاثنين (23 و24 أكتوبر)، وستقام ورش عمل وأنشطة ممتعة للأطفال، منها ورشة عمل «تينكيرينج تيبل» في تيرّا - جناح الاستدامة أيام 22 و23 و24 أكتوبر، وورشة عمل «رانجولي» في ألِف– جناح التنقل يومي (23 و24 أكتوبر).

ويمكن للسكان والزوار في دبي الاستمتاع بالأطعمة الشهية والقوائم الخاصة خلال فعاليات المهرجان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz5ntyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"