عادي
أشاد بنتائج اجتماع جمعيته العمومية بالفجيرة

محمد الشرقي يشهد حفل مئوية الاتحاد الدولي للرياضات البحرية

22:56 مساء
قراءة دقيقتين

أكد سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة دور الرياضات البحرية في تعزيز الحركة الرياضية محلياً وعالمياً. مشيراً إلى توجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، باستضافة الأحداث الرياضية الدولية في الفجيرة لدورها الكبير في خدمة رؤية الدولة وتطلعاتها العالمية في مجال الرياضات البحرية.

جاء ذلك خلال حضور سموّه الحفل الذي نظمه نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في فندق القصر بالفجيرة، بحضور الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، وانعقاد أعمال جمعيته العمومية ال95 في الإمارة.

وأشاد سموه، بنشاط الاتحاد، منذ تأسيسه في خدمة قطاع الرياضة البحرية في العالم، مؤكداً أن نتائج اجتماع الجمعية، ستسهم في تقديم توصيات إيجابية لخدمة هذا المجال بشكل أفضل خلال السنوات القادمة.

كما ثمن سموه، جهود النادي في تنظيم الفعاليات الرياضية ومنافسات الألعاب البحرية المحلية والدولية، داعياً إلى مواصلة نشاطه نحو تحقيق المزيد من الإنجازات التي تعزز المكانة العالمية لدولة الإمارات في هذا المجال.

وقال محمد سعيد الضنحاني، مدير الديوان الأميري بالفجيرة: إن استضافة الفجيرة لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، دليل على السمعة العالمية التي تحظى بها الإمارة رياضيًا، وقدرتها المتجددة على استقطاب أهم الأحداث الرياضية على أرضها، لتكون منصة تجمع العالم في الرياضة عامة، والبحرية بأنواعها خاصة.

حضر الحفل سالم الزحمي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والدكتور رافئيل كيولي، رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، وسعيد محمد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وأحمد إبراهيم، المدير التنفيذي لنادي الفجيرة، وعدد من رؤساء الاتحادات الدولية للرياضات البحرية في العالم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37269z9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"