عادي

مخرج أردني يُقنع حسين فهمي بـ 15 حلقة

18:49 مساء
قراءة دقيقتين
سامر خضر يتوسط حسين فهمي وآلان الزغبي خلال الإعداد لمشهد.
حسين فهمي وسامر خضر وساري الأسعد في مراجعة للنص
حسين فهمي وسامر خضر وريهام سعيد ضمن موقع التصوير

عمّان: «الخليج»

يخوض النجم المصري حسين فهمي بطولة 15 حلقة لأول مرة في مشواره الفني، وذلك من خلال مسلسل «عودة البارون» الجاري تصوير مشاهده الأخيرة في القاهرة قبل الانتقال إلى مواقع لاحقة، وذلك تمهيداً لعرضه خلال رمضان المقبل.

وقال فهمي في تواصل مع «الخليج»: أقنعني مخرج ومؤلف العمل الأردني سامر خضر بذلك بعدما أعجبتني فكرة الموضوع وشدتني الشخصية التي أقدّمها ضمن تكثيف درامي يجاري مستجدات حياتية وفنية، وهذه التجربة تجعلني لا أمانع في خوض تجارب جديدة عبر 10 أو 7 حلقات.

وقال: استمتعت كثيراً بأجواء التصوير مع فنانين من مصر وجنسيات عربية مختلفة، واستمعت لتوجيهات المخرج وكنا نتناقش حول مقترحات وبدائل مطروحة تتعلق ببعض المشاهد.

وأضاف: أجدها عودة مناسبة لمشاركتي في الدراما التلفزيونية بعدما غبت عنها في الفترة الأخيرة ليس فقط لأنني أطل بشخصية درامية لم أقدّمها سابقاً وإنما كذلك بسبب تناول العمل قضايا تلامس اهتمامات الشباب وتتطرق لتطورات مجتمعية.

ولم يستبعد فهمي تقديم جزء ثان من العمل، مؤكداً أن الأحداث تتحمل ذلك إذا كُتبت ضمن تماسك وتشويق على غرار الحالي.

وأكد خضر من جهته أن بطولة فهمي للعمل منحته ثقلاً درامياً مهماً. وقال: عندما وافق عشت سعادة غامرة لأنه نجم كبير وفنان قدير واسم ارتبط بحضور يضيف للأعمال بعداً مختلفاً من خلال الأداء شديد الإتقان.

وأشار خضر إلى انضباط فهمي بمواعيد التصوير دون تأخير وتقبله الملاحظات وعدم تردده في إعادة مشاهد لتقديم الأفضل على صعيد تعامل الشخصية التي يجسدها مع المواقف بأحاسيس مختلفة.

وذكر خضر أن خوضه تجربته الإخراجية الأولى في مصر بعدما تولى أعمالاً أردنية وسورية وخليجية خطوة مختلفة تماماً تضعه أمام جمهور كبير وتمنحه التواجد الميداني الفاعل ضمن «هوليود الشرق» نحو تقديم تجارب أخرى بينها فيلم يجري تحضيره.

ويشارك في العمل: خالد سليم ونهال عنبر وإيهاب فهمي وريهام سعيد وعلاء مرسي وسامي مغاوري وضياء الميرغني إلى جانب ساري الأسعد وربيع زيتون وعبد الرحمن خضر من الأردن وآلان الزغبي ورزان المغربي من لبنان وكاترين علي من سوريا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pajnbmb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"