عادي
فوز كبير لبني ياس ومهم لشباب الأهلي في «سابعة» الدوري

العين يهزم النصر بطريقة «رابح ماجر» ويصعد للوصافة

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مباراة النصر والعين تصوير يوسف الامير

صعد العين إلى المركز الثاني مؤقتاً في دوري أدنوك للمحترفين بعد فوزه المثير على ضيفه النصر في «الفيروز الأزرق» 3-1 أمس السبت في افتتاح المرحلة السابعة.

ورفع العين رصيده إلى 13 نقطة وهو نفس رصيد الشارقة الذي يلعب مع البطائح الثلاثاء، وشباب الأهلي، لكن «الزعيم» تفوق بفارق الأهداف عن الفريقين.

أما النصر فبقي في المركز الحادي عشر وله 6 نقاط. افتتح «الزعيم» التسجيل مبكراً في الدقيقة الخامسة بهدف للأوكراني أندري يارمولنكو بعدما استفاد من تمريرة المغربي سفيان رحيمي، وعادل «العميد» في مطلع الشوط الثاني بعدما خطف ريان مينديز من الرأس الأخضر الكرة من المدافع محمد شاكر(48).

لكن التوغولي لابا كودجو ظهر في الدقيقة 76 وسجل هدف التقدم بالكعب على طريقة الجزائري رابح ماجر في شباك بايرن ميونيخ،قبل ان يسجل لابا الهدف الثالث أيضاً.

وصعد شباب الأهلي إلى المركز الرابع بفوزه على مضيفه خورفكان بهدف محمد جمعة «بيليه» بعدما استغل خطأ من المدافع البديل خليفة مبارك الذي فشل في استقبال تمريرة زميله، ليخطف منه الكرة مهاجم «الفرسان» ويسددها في الشباك (64)، مسجلاً أول هدف له هذا الموسم، والأول في مسيرته بمرمى خورفكان.

وصعد بني ياس إلى المركز العاشر برصيد 8 نقاط بفوزه الكبير على مضيفه دبا الفجيرة 4-1، وتألق البرازيلي رافايل الياس في صفوف «السماوي» وسجل ثلاثية في الدقائق 47 و74 و86 بعدما كان زميله خالد الهاشمي افتتح التسجيل في الدقيقة 17.

وسجل هدف دبا صاحب المركز الأخير برصيد نقطة لاعبه البرازيلي ألفارو في الدقيقة 29.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24ky3w4b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"