عادي

وزراء الصحة بدول التعاون يستعرضون في الرياض خطة 2023

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استعرض عدد من وزراء الصحة والمسؤولين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية - خلال اجتماعهم ال 85 الذي عقد في مقر الأمانة العامة للمجلس في الرياض - تقارير مؤشرات الأداء لمجلس الصحة الخليجي لعام 2022 والخطة التشغيلية لمشاريع العام المقبل 2023.

ترأس الاجتماع فهد الجلاجل، وزير الصحة بالمملكة العربية السعودية، بحضور عبد الرحمن العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، والدكتور أحمد العوضي، وزير الصحة في الكويت، والدكتورة جليلة حسن، وزيرة الصحة في مملكة البحرين، والدكتور محمد الحوسني، وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية في سلطنة عُمان، والدكتور صالح المري، مساعد وزير الصحة العامة للشؤون الصحية في دولة قطر، والدكتور عبدالله دحان، نائب وزير الصحة العامة والسكان في الجمهورية اليمنية، وبمشاركة خليفة العبري، الأمين المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية بالأمانة العامة لمجلس التعاون، وسليمان الدخيل، المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون.

وأكد المجتمعون أهمية تواصل التعاون والتنسيق بين وزارات الصحة، بما يعود على مواطني دول مجلس التعاون ومقيميها بالفائدة، ويعزز المكانة الدولية للمجلس، تنفيذاً لتوجيهات وتطلعات قادة دول مجلس التعاون، وتحقيقاً لمنظومة التكامل والتعاون في القطاع الصحي الخليجي المشترك. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jjacxyh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"