عادي

تحقيق 23 أمنية لأطفال «الحسين للسرطان» بالأردن

17:20 مساء
قراءة دقيقتين
شهدت حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، فعالية تحقيق أمنيات 23 طفلاً من أطفال مركز الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك على هامش مشاركتها في الدورة الـ77 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، التي نظمها قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية، واستضافها الأردن على مدى يومي (19 و20 أكتوبر 2022).
حضر الفعالية حمدان الكعبي، عضو مجلس الأمناء لمؤسسة تحقيق أمنية، وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي، ونهى الشوربجي مديرة المشاريع في المؤسسة، والوفد المرافق للوزيرة.
كما حضر د.إياد سلطان، رئيس قسم أورام وأمراض الدم عند الأطفال في مركز الحسين للسرطان، ود.حسن هاشم استشاري أورام وأمراض الدم واستشاري زراعة نخاع العظم عند الأطفال في مركز الحسين للسرطان، ومادلين السلاق، رئيس دائرة تنمية البرامج والشراكات المحلية، وفريق عمل مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.
وتخلّلت الحفل عروض شيّقة وممتعة كان من أبرزها حضور جنيّ المصباح السحري والحكواتي، الذي تولّى مهمة إخراج الأمنيات، التي تمثّلت في أحدث الأجهزة الإلكترونية المتنوّعة، وتسليمها إلى وزيرة تنمية المجتمع لمنح الأطفال أمنياتهم. كما تمّ التقاط الصور التذكارية لهذا الحفل الذي حمل معه أروع لحظات الفرح والسعادة للأطفال المرضى وعائلاتهم.
وتوجّه هاني الزبيدي بالشكر والتقدير، إلى وزيرة تنمية المجتمع على حضورها لحفل تحقيق الأمنيات في العاصمة الأردنية، ودعمها المتواصل لمختلف فعاليات ومبادرات المؤسسة، وحرصها على إبراز مساعي الإمارات الإنسانية النبيلة في نشر السعادة والأمل داخل وخارج الدولة.
كما توجّه بالشكر والتقدير إلى مؤسسة ومركز الحسين للسرطان على تعاونهم الدائم مع المؤسسة، وجهودهم الكبيرة المبذولة لعلاج الأطفال وإحياء مشاعر الأمل والتفاؤل في قلوبهم من جديد مع عائلاتهم، كما توجهت مادلين السلاق بالشكر والعرفان للوزيرة، وفريق عمل مؤسسة تحقيق أمنية في الإمارات على دعمهم المتواصل لتحقيق أمنيات اطفال مركز الحسين للسرطان- الأردن على مدار 9 سنوات متتالية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mm88t5w7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"