عادي

رشا مهدي تنضم لـ «جروب العيلة»

19:42 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة- أحمد إبراهيم

بدأت الفنانة رشا مهدي تصوير مسلسلها الجديد «جروب العيلة» المكون من 15 حلقة، الأسبوع الماضي، وتقوم ببطولته أمام مجموعة كبيرة من النجوم.

وأشارت إلى أن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي حول العائلة والمواقف التي تواجه أفراد الأسرة، لافتة إلى أنها تجسد خلال الأحداث شخصية زوجة أحمد سعيد عبدالغنى وحماتها هي الفنانة سميحة أيوب، وتتعرض هذه العلاقة إلى العديد من المشاكل والعراقيل، التي تعكر صفو حياتهم، حيث يستعرض العمل العديد من المواقف التي تتعرض لها الأسر المصرية، وطرق التغلب عليها، وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، وكيف أنها كانت سبباً في خلق فجوات كبيرة بين أفراد الأسرة الواحدة، حيث لا يكتفي المسلسل بإدانة وسائل التواصل الاجتماعي، بل يحاول أن يقدم حلولاً للاستفادة منها، من خلال معالجة درامية. إشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وهند عبدالله.

وأكدت رشا مهدى سعادتها الكبيرة بالمسلسل وبشخصيتها فيه، وأنها مستمتعة بكل فريق العمل وكواليس التصوير مع المخرجة منال الصيفي التي وصفت علاقتها بها، بأن هناك كيمياء خاصة تجمع بينهما، حيث تتعاون معها للمرة الثانية، وكذلك العمل مع فنانة قديرة بحجم سميحة أيوب وباقي فريق المسلسل، موضحة أن اتجاه تقديم أعمال درامية من 15 حلقة يعد صحياً لسوق الدراما لأنه يتيح التنوع ويوجد فرص عمل أكبر لكل الفنانين والعاملين في الصناعة.

يذكر أن آخر أعمال رشا مهدى حدوتة «مريم»، ضمن قصص وحكايات مسلسل «زى القمر» من تأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام، وشاركها البطولة إسلام حافظ، وعفاف شعيب وسلوى عثمان وآخرون من النجوم، كما قدمت رشا أيضاً حكاية «ورقة ضغط» من مسلسل «ورا كل باب» بمشاركة فتحي عبد الوهاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8xkxut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"