عادي

غازي فهد مدرباً لأربيل العراقي

12:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي أربيل الرياضي العراقي، تسمية غازي فهد مدرباً لفريقها الكروي الأول، خلفاً للمدرب السابق السوري نزار محروس الذي قدم استقالته مؤخراً.
يذكر أن فريق أربيل يقبع الآن بالمركز الـ 20 والأخير في ترتيب الدوري العراقي بعد أن تعرض إلى ثلاث خسارات متتالية مع فرق كربلاء والكهرباء ونفط ميسان.
وقالت الصفحة الرسمية لنادي أربيل على موقع «فيسبوك»، إن المدرب غازي فهد وصل إلى أربيل واجتمع مع الإدارة، حيث تم الاتفاق معه على قيادة فريق أربيل في مباريات الدوري العراقي الممتاز، كما كان له اجتماعات أخرى مع لاعبي فريق أربيل، وكذلك مع الجمهور.
وأضافت، أنه تمت أيضاً تسمية طاقم التدريب المساعد للمدرب غازي فهد، حيث سيتألف من عبد القادر حسين «مدرباً مساعداً» ومنير جابر مدرباً للقدرات البدنية.
الجدير بالذكر، أن غازي فهد، هو أحد لاعبي المنتخب العراقي الأول في بداية العقد الأول من القرن الحالي، كما سبق له أن لعب لفريقي الميناء والزوراء، وبعد اعتزاله اللعب توجه إلى التدريب، حيث كانت له أكثر من تجربة مع فرق الفئات العمرية في نادي العين الإماراتي، كذلك سبق له الإشراف على تدريب فريق الميناء قبل أكثر من ست سنوات، وهو يمتلك شخصية متزنة ويحظى بعلاقات طيبة في الوسط الرياضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fa7zb8je

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"