عادي

منى زكي تعود للدراما الرمضانية

16:08 مساء
قراءة دقيقتين
منى زكي
القاهرة- نورا حسن
تعود الفنانة منى زكي إلى الدراما الرمضانية، بعد أن قدمت مسلسل «لعبة نيوتن» منذ عامين، للمشاركة في الدراما الرمضانية بمسلسل جديد مكون من 15 حلقة، بعد أن تعاقدت على بطولته، ومن المقرر بدء تصويره نهاية نوفمبر المقبل.
من المقرر أن يعرض المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، ويجرى الاستقرار على اسمه النهائي، كما بدأ مخرج العمل في اختبارات الأداء لبعض الشخصيات الموجودة في الأحداث تمهيداً لإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في بطولة العمل، في الوقت الذي يتم فيه اختيار أماكن التصوير وبناء الديكورات الداخلية.
يذكر أن منى زكي كانت تستعد العام الماضي للمشاركة في موسم الدراما الرمضانية 2022، من خلال مسلسل «لام الشمسية»، الذي كان سيشاركها بطولته الفنان أحمد رزق، إياد نصار، علي قاسم، أسماء جلال وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، غير أنه تم تأجيله بسبب ضيق الوقت من ناحية، والهجوم الذي حدث على النجمة منى زكي بسبب مشاركتها في فيلم «أصحاب ولا أعز» من ناحية أخرى، فتم استبعاد فكرة تقديم مسلسل الموسم الماضي.
منى زكي انتهت مؤخراً من تصوير فيلمين تنتظر عرضهما خلال الفترة المقبلة، الأول «القاهرة مكة»، الذي قررت شركته المنتجة طرحه في ليلة رأس السنة الميلادية، وتدور أحداثه حول سيدة تقرر الذهاب لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، ويشاركها في بطولة الفيلم محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، وخالد الصاوي، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.
والثاني بعنوان «الجواهرجي» أمام محمد هنيدي، لبلبة، أحمد السعدني، تارا عماد، وريم مصطفى، وآخرين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr39nmkj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"