عادي

نابولي لايقهر في «الكالتشيو»

01:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قاد المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمهن فريقه نابولي إلى مواصلة بدايته الرائعة هذا الموسم بتسجيله هدف الفوز على روما 1-صفر الأحد على الملعب الأولمبي في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي في كرة القدم.

وسجل أوسيمهن الهدف الوحيد في الدقيقة 80 عندما تلقى كرة من البديل ماتيو بوليتانو داخل المنطقة فشل المدافع الإنجليزي كريس سمولينغ في تشتيتها، فسددها قوية بيمناه من زاوية ضيقة وأسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارسي البرتغالي روي باتريسيو.

وعوض أوسيمهن إهداره لفرصة مماثلة في الدقيقة 69 عندما سدد الكرة بجوار القائم الأيمن البعيد (69).

وهو الفوز السابع توالياً لنابولي والتاسع في «الكالتشيو» هذا الموسم، فعزز موقعه في الصدارة برصيد 29 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام مطارده الجديد ميلان حامل اللقب الذي كان أكرم وفادة ضيفه مونتسا 4-1 السبت، فيما مني روما بخسارته الثالثة هذا الموسم والأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

كما هو الفوز الثاني عشر للفريق الجنوبي الساعي إلى لقبه الثالث في تاريخه والأول منذ 1989-1990، في مختلف المسابقات هذا الموسم (العلامة الكاملة في 4 جولات في مسابقة دوري أبطال أوروبا)، وبقي الوحيد دون خسارة في الدوري حتى الآن هذا الموسم بعدما سقط أتالانتا مطارده المباشر السابق أمام مضيفه لاتسيو صفر-2 .

ويلعب نابولي مع ضيفه رينجرز الاسكتلندي الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً بأنه ضمن بلوغه ثمن النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtuezvfm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"